عادي

عيادات «هيلث هب من الفطيم» تتوسع في دبي بفرع جديد

22:11 مساء
قراءة دقيقتين

أعلنت مجموعة الفطيم للرعاية الصحية، مؤخراً، عن خططها لافتتاح عيادة «هيلث هب في الأربيان سنتر» لتوفر من خلالها مجموعة من خدمات الرعاية الصحية الأولية والمتخصصة في مختلف تخصصات مثل الطب العام، والباطني، وطب الأطفال، وأمراض النساء والولادة، والأنف والأذن والحنجرة، وأمراض القلب، والجلدية، وطب وجراحة العيون، والجراحة العامة، وطب العظام، والطب النفسي، والتطبب عن بعد باستخدام الطبيب الذكي وخدمات الرعاية الصحية المنزلية، إضافة إلى خدمات المختبر والأشعة المتقدمة.

كما سيتم افتتاح صيدلية «هيلث هب في الأربيان سنتر» التي ستوفر مجموعة واسعة من منتجات الدوائية ومنتجات الرعاية الصحية والمكمّلات الغذائية والعناية بالبشرة والمعدات والأجهزة الطبية، إضافة إلى مجموعة واسعة من منتجات الرعاية الصحية الأخرى.

وأشار د. حيدر سعيد اليوسف، مدير عام مجموعة الفطيم للرعاية الصحية، إلى أن «افتتاح هذه العيادة يأتي ضمن استراتيجية المجموعة لتوفير خدمات رعاية صحية عالمية المستوى قريبة من أفراد المجتمع بما يتناسب مع احتياجاتهم».

وأضاف د. اليوسف: «ستوفر عيادة هيلث هب من الفطيم، مجموعة واسعة من الخدمات الطبية عالية الجودة بمختلف التخصصات، إضافة إلى خدمات الرعاية الصحية الأولية باستخدام أحدث التقنيات الطبية ومن خلال المرافق الصحية الفريدة والأجهزة الطبية المتقدمة وفريق طبي من ذوي الخبرة، ما سيؤثر بشكل فعال في تعزيز صحة وعافية المرضى والمجتمع في دولة الإمارات».

وتقع عيادة هيلث هب الجديدة في الطابق الأرضي عند مدخل ساحة نون أربيان سنتر، وتتميز بمرافقها الزاهية بألوانها التي تبث الراحة والطمأنينة، وتوفر رعاية تتسم بالدفء الأسري والضيافة من الموظفين ذوي الموهبة والمهارة العالية من كافة الطواقم الطبية، والعاملين في العيادة المدربين على التعامل مع جميع متطلبات المرضى.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"

https://tinyurl.com/478e7cv9