عادي

اتحاد الكرة المصري يتفق مع كلاتينبرج لتطوير حكامه

14:42 مساء
قراءة دقيقة واحدة
القاهرة: «الخليج»
أنهى مسؤولو اتحاد الكرة المصري الاتفاق مع الإنجليزي مارك كلاتينبرج لتطوير منظومة التحكيم خلال المرحلة المقبلة، وبالتحديد الموسم المقبل بعد قرار مجلس «الجبلاية» بالاعتماد على مطور أجنبي في لجنة الحكام.
وأكد حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة في المؤتمر الصحفي عقب اجتماع المجلس مؤخراً، على تطوير منظومة الحكام من خلال الاستعانة بخبير أجنبي للحكام في الموسم المقبل، وأوضح حازم إمام أن الاتحاد يعمل على تطوير اللعبة من خلال عدة قرارات منها تطوير مستوى الحكام، بجانب تفعيل وتطوير دوري الأكاديميات بهدف التنقيب عن المواهب الصاعدة التي تفيد الكرة المصرية مُستقبلاً.
من ناحية أخرى، تنتهي الأحد، المهلة التي منحها الاتحاد المصري لكرة القدم للأندية لإرسال الملفات الخاصة بها حتى تتم مراجعتها من قبل لجنة التراخيص بالاتحاد، تمهيداً لإصدار تراخيص الأندية قبل انطلاق الموسم الجديد 2022 - 2023، على أن تتضمن الملفات جميع الأوراق المطلوبة للحصول على الرخصة أو تجديدها بالنسبة للأندية السابق حصولها على هذه الرخصة.
وسبق وكلف جمال علام، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، لجنة التراخيص برئاسة المستشار راغب رفاعي ببحث ملفات الأندية المصرية، طبقاً للمعايير المحددة بلائحة تراخيص الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، والرد خلال المهلة المحددة بخطاب الكاف يوم 30 يونيو 2022.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"