عادي
أضاف الحاسبة الذكية للمستحقات التأمينية

«الشارقة للضمان» يطلق موقعه الإلكتروني المطور

00:48 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
1
محمد عبيد راشد الشامسي

الشارقة:«الخليج»

أطلق صندوق الشارقة للضمان الاجتماعي موقعه الإلكتروني

https://sssf.gov.ae/ar برؤيته المحدّثة في خطوة طموحة ترمي إلى تعزيز أطر التواصل والتفاعل مع القطاعات المعنية في إمارة الشارقة وخارجها، والمعنيين من المشمولين بالضمان الاجتماعي.

ويسهم الموقع الجديد في تعزيز أطر التواصل بين الصندوق وكافة الجهات الحكومية وشبه الحكومية، والقطاع الخاص، الذي تسهم فيه الحكومة، إلى جانب المشمولين بمظلة الضمان الاجتماعي ليشكل الموقع تفرداً في سهولة التنقل بين محتوياته والتعريف بأدوار الصندوق والمنافع التأمينية؛ كونه الوسيلة المثلى لبث الوعي بمنظومة الضمان الاجتماعي وتبصير كل الأطراف بالتزاماتهم وحقوقهم. وينفرد الموقع بإضافة حاسبة إلكترونية تمكّن المؤمّن عليه من الدخول إلى أيقونة الحاسبة الذكية للمستحقات التأمينية، وتشمل حالات احتساب المعاشات والمكافآت.

ويتيح الموقع الاطلاع على القانون رقم 5 بشأن الضمان الاجتماعي في إمارة الشارقة لسنة 2018، إلى جانب تصفّح أهداف الصندوق ومجلس الإدارة، والمدير العام، والاطلاع على الهيكل التنظيمي والخدمات التي يقدّمها.

ويتميز الموقع بتوفير خدمة جديدة تحت مسمى بوابة صاحب العمل، وهي مخصصة لكافة الجهات التي تقع تحت مظلة الصندوق، وكذلك المعنيين، وتتيح لهم التواصل مع الإدارات المعنية والاطلاع على الإجراءات المتبعة، في إطار تحقيق التواصل الفاعل بين كافة الأطراف ذات الصلة بخدمات الصندوق في إمارة الشارقة.

وأكد محمد عبيد راشد الشامسي مدير عام صندوق الشارقة للضمان الاجتماعي، أن إطلاق الموقع الجديد والمتطوّر يأتي تأكيداً لالتزام الصندوق بالتحوّل إلى الخدمات الإلكترونية، وضمان استمرارية الأعمال وسهولة التواصل معه، وإنجاز الخدمات للأطراف المعنية من مؤسسات وأفراد.

الصورة
1
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"