عادي

تكريم مهندس في «كهرباء ومياه دبي» فاز بذهبية آيتكس 2022

01:14 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

دبي:«الخليج»

كرّم سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب، الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، المهندس المبتكر في الهيئة يوسف حسن البرعي، من قطاع المياه والهندسة المدنية، بعد ترشيحه ممثلاً لدولة الإمارات العربية المتحدة من قبل فريق المحكمين من مكتب براءات الاختراع في الأمانة العامة لدول مجلس التعاون الخليجي العربية للمشاركة في معرض «آيتكس 2022» الدولي للاختراعات والابتكارات التقنية في ماليزيا، وفوزه بالجائزة الذهبية في فئة الأفراد، عن اختراعه «مكعبات الأنابيب لكشف التسربات».

وأشاد الطاير بجهود المهندس البرعي الحثيثة لابتكار حلول ذكية ومستدامة لمواجهة أزمة شح المياه العالمية. وأعرب الطاير عن فخره بإنجازات المخترعين الإماراتيين والتي تعزز مكانة دولة الإمارات كحاضنة عالمية للابتكار والإبداع، وترفع راية الدولة في المحافل الدولية، وتدعم مساعي دبي لأن تكون المدينة الأذكى والأسرع تطوراً والأكثر ابتكاراً في العالم.

ونوّه بالاختراعات النوعية للمخترعين من دول مجلس التعاون الخليجي في معرض «آيتكس 2022»، وأثنى على مساعي الأمانة العامة لدول مجلس التعاون الخليجي العربية الرامية إلى إبراز الاختراعات وتشجيع المخترعين.

وأضاف: «انسجاماً مع توجيهات القيادة الرشيدة لجعل الابتكار ممارسة مؤسسية، تدعم الهيئة ثقافة الابتكار وتشجع الموظفين على الابتكار».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"