عادي

ختام جماهيري لبطولة التحدي للجوجيتسو

20:52 مساء
قراءة دقيقتين
خلال إعلان فوز إحدى المشاركات

أسدل الستار، الأحد، على منافسات بطولة التحدي للجوجيتسو التي أقيمت على مدار يومين في جامعة الإمارات بمدينة العين وسط حضور جماهيري كبير، وتواجد لمئات الأسر والعائلات الذين توافدوا لمؤازرة أبنائهم وتشجيعهم وحثهم على الفوز.

حضر منافسات الختام محمد سالم الظاهري نائب رئيس اتحاد الإمارات للجوجيتسو، ويوسف عبد الله البطران عضو مجلس إدارة الاتحاد، وخلفان النايلي الشامسي عضو المجلس الاتحادي الوطني، إلى جانب عدد من مسؤولي الاتحاد وممثلي الأندية والأكاديميات والجهات الداعمة.

وحصد نادي العين المركز الأول برصيد 1760 نقطة، وحل لاعبو الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس في مركز الوصيف برصيد 1724 نقطة، ليكون المركز الثالث من نصيب أكاديمية بالمز الرياضية برصيد 1493 نقطة.

وعلى صعيد ترتيب الدول حلت دولة الإمارات في الصدارة برصيد 5131 نقطة، والبرازيل ثانياً برصيد 659 نقطة، والأردن في المركز الثالث برصيد 530.

وفي تعليقه على نجاح البطولة، قال يوسف عبد الله البطران: «تواصل بطولة التحدي للجوجيتسو تحقيق أهدافها في استقطاب مشاركات أكبر للفئات السنية الأصغر سناً، وترسّخ مكانتها ضمن خطط الاتحاد الرامية إلى اكتشاف المواهب وصناعة الأبطال القادرين على المنافسة عالمياً».

وتابع البطران أن بطولة التحدي خرجت مميزة من خلال المستويات القوية التي قدمها اللاعبون واللاعبات على الرغم من حداثة عهدهم في اللعبة، ونال أداء بعض المواهب في النزالات إعجاب أفراد الجهاز الفني للمنتخب الوطني الذين يسعون باستمرار إلى تدعيم صفوفه باللاعبين الأكثر تميزاً.

وتميزت بطولة التحدي للجوجيتسو بحضور جماهيري واسع من الأسر والعائلات الذين شجعوا أبناءهم بشكل متواصل، واستمتعوا بالأجواء الحماسية، وخلال حضوره منافسات البطولة، قال سالم أحمد من الأردن الذي حضر لتشجيع ابنته سرى (حزام أبيض ) والتي تخطو أولى خطواتها في اللعبة، أن أجواء البطولة في غاية الروعة، وتحفّز اللاعبين على تقديم الأفضل وتكسبهم العديد من الخبرات والمهارات.

بدوره، قال محمد مسلم المحرمي الطالب في جامعة العين: «إنه يتواجد في المدرجات للاستمتاع بالأجواء الحماسية الرائعة للبطولة منوهاً بالأداء القوي للصغار على البساط، وأكد بصفته أحد طلبة الجامعة اعتزازه بجميع المبادرات الرياضية التي تنظمها الجامعة وحرصها على دعم رؤية وجهود الاتحاد في توسيع انتشار الرياضة في المجتمع».

من جانبها، عبّرت شيخة الكعبي عن سعادتها البالغة بتحقيق ولدها حمد الكلباني للميدالية الذهبية في المنافسات، موضحة أن رياضة الجوجيتسو زرعت في شخصيته روح التحدي والمثابرة والإصرار.

وعبرت عائشة محمد لاعبة أكاديمية بالمز الرياضية عن سعادتها للمشاركة في البطولة، ونجاحها في تحقيق عدة انتصارات مهمة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"