عادي

رئيس تنفيذي لتعاونية الصناعات الغذائية في الإمارات

21:56 مساء
قراءة دقيقة واحدة
د. محمد خميس الشحي

دبي: «الخليج»

عقدت التعاونية الاستهلاكية للصناعات الغذائية الإماراتية اجتماع مجلس الأدارة برئاسة الدكتور أحمد حسن بن الشيخ وبحضور أعضاء مجلس الإدارة، وذلك لمناقشة الخطة الاستراتيجية والتشغيلية المعتمدة للتعاونية، وتم تعيين الدكتور محمد خميس الشحي بمنصب الرئيس التنفيذي للجمعية، لما يتمتع به الشحي من خبرة وكفاءة في مجال التعاونيات والذكاء الاصطناعي، بما يتواكب مع اهتمام الدولة وقيادتها الرشيدة في تمكين المواطنين في القيادات والمناصب الإدارية العليا.

ومن خلال الاجتماع تم عرض ومناقشة آلية توزيع شهادات الأسهم على المكتتبين ومناقشة اختيار الموقع المناسب لمباشرة العمل بحسب الخطة.

وأكد بن الشيخ عن أهمية الأخذ بعين الاعتبار بتوظيف المواطنين وبالأخص القيادات العليا حسب قدراتهم وخبراتهم بما يتماشى مع أهداف ورؤية التعاونية وتطويرها، نظراً لاختلافها عن بقية التعاونيات والتي تعد الأولى من نوعها على مستوى الدولة.

كما أشار إلى أن الهدف الرئيسي من تأسيس الجمعية والكيان الصناعي هو المساهمة الاجتماعية وتوفير المواد الاستهلاكية والسلع الأساسية بأسعار تنافسية ومناسبة بالجملة أو التجزئة والذي يدعم ويعزز مكانة الأمن الغذائي في الدولة.

وأكد مجلس إدارة تعاونية الصناعات الغذائية الإماراتية للمساهمين بالعمل الدوري والمستمر من قبل الإدارة لتحقيق الأهداف المرجوة والرئيسية لبدء الخطة التشغيلية قبل نهاية العام، كما تنوه باستمرار فرصة الاكتتاب لزيادة رأس المال وإعطاء فرصة أكبر لجميع المواطنين من امارات مختلفة في الدولة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"