عادي

ليفربول يواجه «رمالاً متحركة» في موقف محمد صلاح بعد رحيل ماني

16:03 مساء
قراءة دقيقتين
إعداد – محمد ثروت
قالت تقارير صحفية إن نادي ليفربول الإنجليزي لا يشعر بالقلق إزاء موقف النجم المصري محمد صلاح في الموسم المقبل، خاصة أنه سيكون الموسم الأخير له في أنفيلد، إذا لم يتم تجديد تعاقده، إلا أنه في الوقت نفسه لا يضمن بقاءه لسنوات إضافية، رغم تقدم المفاوضات بين الطرفين.
وينتهي عقد محمد صلاح، 30 عاماً، في يونيو 2023، وحتى الآن لم تصل المفاوضات بينه وبين إدارة ليفربول إلى توافق حول بقائه.
وأشارت صحيفة «ميرور» البريطانية إلى أن إدارة ليفربول لا تشعر بأي قلق إزاء مستوى محمد صلاح في الموسم الجديد، وتعلم أن هداف الدوري الإنجليزي 3 مرات سوف يقدّم كل ما لديه لصالح الفريق.
وأضافت بقولها: «يمكن أن يمثل رحيل السنغالي ساديو ماني إلى بايرن ميونيخ الألماني، مقابل 35 مليون جنيه إسترليني، دفعة قوية كي يستمر صلاح في صفوف ليفربول لسنوات إضافية».
ومضت تقول: «أكدت مصادر مطلعة داخل وصيف الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا أن هناك تقدّماً كبيراً في المفاوضات بين اللاعب وإدارة ليفربول، دون أن تقوم إدارة النادي بتجاوز سقف الأجور، إلا أنها في نفس الوقت لا ترى مؤشرات على أن صلاح سوف يتنازل كثيراً عن مطالبه السابقة».
وتابعت: «نجاح ليفربول في ضم الأورغوياني داروين نونيز من بنفيكا البرتغالي مقابل 85 مليون جنيه إسترليني، في أغلى صفقة يبرمها الريدز في تاريخه، عزز القوة الهجومية لكتيبة الألماني يورجن كلوب، التي تضم أيضاً صفقتين جديدتين هما فابيو كارفاليو من فولهام، وكالفين رامسي من أبردين الأسكتلندي».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"