عادي

«نزال العام» في دبي يبتسم للكوبي هيريرا

20:54 مساء
قراءة دقيقة واحدة
هيريرا يوجه لكمة قوية لمنافسه

توج الملاكم الكوبي جادير هيريرا بلقب النسخة الثالثة من بطولة «مقاتلو الشعب الكوبية» عقب فوزه في النزال الرئيسي على حساب منافسه المكسيكي بابلو روبليس، أمام جمع غفير من الحضور في القاعة الرئيسية لفندق سيزارز بالاس بلو ووترز دبي، في وقت خسر فيه الملاكم المصري عبد الغني صابر أمام منافسه البرازيلي هيتور سوسا.

ولم يجد هيريرا وهو حفيد الأسطورة الكوبية إنخيل هيريرا الفائز بالميدالية الذهبية مرتين في أولمبياد مونتريال 1976 وموسكو 1980 صعوبة كبيرة في تحقيق حلمه بالفوز على خصمه المكسيكي روبليس والإبقاء على لقب النسخة الثالثة في إمارة دبي التي اختار الاستقرار فيها منذ ما يقارب العام بهدف الانطلاق إلى ساحة النزالات العالمية، للسير على خطى أسلافه.

وقال جادير هيريرا عقب تتويج مراسم التتويج باللقب إنه يشعر بسعادة غامرة لأنه نجح في الفوز بالنزال بعد منافسة قوية أمام خصمه روبليس وأبقى على الحزام في دبي.

ولفت إلى أن النزال كان قوياً وأن ذلك احتاج منه للمزيد من الاجتهاد والتركيز من أجل الانتصار وتحقيق حلمه بالمحافظة على سجله خالياً من الهزائم.

وأكد الملاكم الكوبي أن الفوز بالنزال جاء نتيجة الدعم والاهتمام الذي حظي به من الجميع حوله، وقال: « أريد أن أبني اسمي في عالم الملاكمة هنا من دبي، لقد وجدت كل التسهيلات التي احتاج إليها وبالتأكيد سأعمل على رد الجميل لهم».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"