عادي

سان جيرمان يلاحق فينيسيوس منذ 7 أشهر

20:07 مساء
قراءة دقيقتين
فينيسيوس بزي فريق روبرتو كارلوس بالشوط الثاني
وبالزي الأصفر محتفلاً مع ديبالا ورونالدينيو

متابعة: ضمياء فالح

أقيمت في ملعب DRV PNK الذي يستضيف عادة فريق إنتر ميامي الأمريكي العائد بملكيته للنجم الإنجليزي السابق ديفيد بيكهام، مباراة «اللعبة الجميلة» بين فريق الظهير البرازيلي روبرتو كارلوس ونجوم مثل كافو وأرتورو فيدال وريفالدو وألفونسو ديفيز وفالكاو وناني بالزي الأزرق، وفريق البرازيلي رونالدينيو وفيه بوجبا وديبالا وبليز ماتويدي، الذي يلعب في فريق بيكهام، بالزي الأصفر، لكن من سرق الأضواء كان نجم ريال مدريد البرازيلي فينيسيوس جونيور، الذي من شدة توهجه لعب بالأصفر في الشوط الأول وبالأزرق في الثاني. وانتهت المباراة التي لم تعطِ أهمية للدفاع بنتيجة 12-10 لصالح فريق ظهير ريال مدريد السابق.

وشوهد فينيسيوس جونيور «21 عاماً» لاحقاً وهو ينضم لبوجبا في حفل بميامي بيتش، وسط تقرير يفيد بملاحقة باريس سان جيرمان للمهاجم في آخر 7 أشهر كي لا يجدد عقده المتبقي له عامين مع ريال مدريد.

وسجل فينيسيوس 22 هدفاً وصنع 20 في جميع المسابقات، وسجل هدف المباراة الوحيد في نهائي أوروبا على حساب ليفربول، ووفقاً لتقرير إسباني ظل سان جيرمان على تواصل مع فينيسيوس منذ نوفمبر/ تشرين الثاني 2021، وعرض عليه 34.3 مليون إسترليني في الموسم الواحد، بالإضافة ل«بونص مغري» وفرص «بيزنس» في قطر مستقبلاً.

ورجح التقرير صمود فينيسيوس أمام العرض المغري والموافقة على تمديد بقائه في الريال حتى 2026 أو 2027، رغم أن الأجر السنوي، 8.6 مليون إسترليني، لا يقارن بعرض بطل فرنسا، ناهيك عن عروض من أندية أخرى وعلى رأسها ليفربول وتشيلسي ومانشستر يونايتد.

ويدرك الريال أهمية جوهرته البرازيلية، وسيضع وفق التقرير 870 مليون إسترليني شرطاً جزائياً في عقده الجديد، تكفي لصد محاولات الأندية الأخرى.

وسارع فلورنتينو بيريز، رئيس الريال، بالثناء على نجمه، وقال: «لا أحد يريد بيع فينيسيوس، أعتقد قطعاً أنه سيحصد الكرة الذهبية مثل بنزيمة الذي سيحصل عليها الآن، أعتقد أنه مذهل، الصبي الذي وصل للرديف بسن ال18 ليس نفسه الآن، إنه يتطور كل عام، هل هناك مشاكل في تمديد عقد فينيسيوس؟ قطعاً لا، أكد دائماً أنه لن يرحل عن ريال مدريد».

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"