عادي

الشامسي يستعرض مراحل إطلاق جائزة «الجاهزية للمستقبل»

23:48 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الشامسي خلال استقباله د. ديرك ودغيت

الشارقة: «الخليج»
استقبل اللواء سيف الزري الشامسي، قائد عام شرطة الشارقة، بمقر القيادة، د. ديرك ودغيت كبير خبراء استشراف المستقبل، رئيس «فيوتشر لاب»، عضو الاتحاد العالمي للدراسات المستقبلية التابع لمنظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة (اليونيسكو).

جاء اللقاء، بحضور العقيد طارق المدفع، مدير إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء، وعدد من الضباط ذوي الاختصاص بقسم الابتكار واستشراف المستقبل.

وأشاد اللواء الشامسي في بداية اللقاء بالجهود التي تبذلها منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة، ورسالتها السامية في ترسيخ دعائم التضامن الفكري والعالمي، وعلى ما تقوم به من دور تنموي في تعزيز الابتكار وتحقيق منافع مستدامة.

وجرى خلال اللقاء بحث عدد من الموضوعات المشتركة الهادف إلى تعزيز الرؤية الاستشرافية في مجال استشراف المستقبل، متضمنة آلية تطبيق مخرجات سيناريوهات المستقبل التابعة للقيادة العامة لشرطة الشارقة التي تم إعدادها ضمن برنامج مختبر استشراف المستقبل، الذي انطلق في ديسمبر الماضي. كما ناقش الاجتماع مراحل إطلاق جائزة «الجاهزية للمستقبل» التي ستنطلق برعاية كريمة من سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، ولي عهد ونائب حاكم الشارقة.

وفي ختام اللقاء قدّم اللواء الشامسي شكره وتقديره للدكتور ديرك ودغيت.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"