عادي

جامعة أبوظبي تحصد جائزة «بيتا جاما سيجما» الذهبية العالمية

18:37 مساء
قراءة دقيقتين
جامعة أبوظبي
جامعة أبوظبي

أبوظبي: «الخليج» 
حصلت كلية إدارة الأعمال في جامعة أبوظبي، على جائزة «بيتا جاما سيجما» الذهبية للعام 2022، تقديراً لتميزها الأكاديمي في برامج إدارة الأعمال، ليتم تكريمها من بين 615 قسماً من 38 دولة، وتنبثق «بيتا جاما سيجما» عن اتحاد كليات إدارة الأعمال الجامعية المتقدمة «AACSB».
وجاء تكريم كلية إدارة الأعمال في جامعة أبوظبي تقديراً للتجربة التعليمية الشاملة التي تقدمها للطلبة وأعضاء الهيئة التدريسية، وكجزء من الجائزة، ستحظى جامعة أبوظبي بمنحة دراسية من الجمعية لأحد طلبتها المتميزين في قطاع إدارة الأعمال، ويأتي الحصول على الجائزة نظير التزام قسم «بيتا جاما سيجما» في جامعة أبوظبي تجاه رسالة الجمعية ومشاركتها الفعالة في أنشطة القسم المتعددة.
وأعرب البروفيسور أوماهوني، عميد كلية إدارة الأعمال في جامعة أبوظبي، عن شكره لجمعية بيتا جاما سيجما العالمية، وقال: نحرص على توفير تجربة أكاديمية متميزة لطلبتنا وفرص مواتية لتعزيز الكفاءات والخبرات لدى أعضاء الهيئة التدريسية، كما نشجع طلبتنا وطاقم عملنا على خوض تجارب جديدة ينهلون منها المزيد من المعرفة.
وقالت الدكتورة فوزية جابين، الأستاذ المشارك في الإدارة بكلية إدارة الأعمال بجامعة أبوظبي والمستشارة في قسم بيتا جاما سيجما في الجامعة: «نعتز بحصولنا على الجائزة التي تأتي انعكاساً لالتزام جامعة أبوظبي المتواصل بتزويد الطلبة بتجربة أكاديمية عالمية المستوى ورحلة دراسية استثنائية عمادها المهارات القيادية والإبداعية في إدارة الأعمال».
وكان عميد كلية إدارة الأعمال في جامعة أبوظبي، البروفيسور باري أوماهوني، قد حصل في وقت سابق على جائزة «أفضل عميد كلية للعام» ضمن جوائز «بيتا جاما سيجما»، وحصل قسم «بيتا جاما سيجما» في جامعة أبوظبي على العديد من التكريمات منذ إنشائه عام 2015.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"