عادي

حسن شحاتة ينتقد محمد صلاح ويوجه رسالة إلى إيهاب جلال

13:45 مساء
قراءة دقيقة واحدة
قال حسن شحاتة المدرب الأسبق لمنتخب مصر الوطني لكرة القدم، إن الوضع الحالي للمنتخب المصري يحتاج لمدرب أجنبي، في ظل الاهتمام الكبير بهذه القضية، إلا أنه من الضروري وجود خبراء مع المدرب الذي سيتولى المهمة.
وأكد أن منتخب مصر يحتاج لمدرب أجنبي يضيف له وليس العكس، مؤكداً أن إيهاب جلال تعرض للظلم بإقالته، خاصة أنه خاض مباراتين رسميتين فقط، قبل خوضه مباراة ودية، وهو أمر عشوائي للغاية.
وقدم «شحاتة» رسالة إلى جلال قائلاً: «لا تفقد الثقة بنفسك أبداً، وكيروش تولى المهمة بالمجاملة، بسبب أنه وكيل محمد صلاح على عكس كوبر، الذي حقق نجاحاً مع المنتخب الوطني».
فيما هاجم النجم العالمي محمد صلاح بأنه لم يقدم شيئاً لمنتخب مصر قائلاً: «أنت نجم من نجوم العالم، وكل ما حققته يؤكد أحقيتك بمكانتك الحالية، لكنك لم تقدم شيئاً للمنتخب، خصوصاً أن المنتظر منك الكثير، وهناك مبدأ عندي، وهو أنه لا يوجد مدرب يقود منتخب مصر دون أن يحقق بطولة، حتى ولو محلية على الأقل».
وكان المنتخب المصري قد تعرض لهزيمة قاسية تحت قيادة مديره الفني إيهاب جلال، أمام منتخب كوريا الجنوبية بأربعة أهداف مقابل هدف، في لقاء ودّي أقيم بينهما في العاصمة سول خلال الأيام الماضية، ما أضاف المزيد من علامات الاستفهام على مستوى الأداء لكل اللاعبين.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"