عادي
تنطلق فعالياتها في الأول من يوليو

فتح باب تسجيل المشاركة في «عروض صيف الشارقة»

17:36 مساء
قراءة 3 دقائق
صيف الشارقة

الشارقة: «الخليج»

كشفت غرفة تجارة وصناعة الشارقة، عن موعد إطلاق «عروض صيف الشارقة»، إحدى مبادراتها السنوية التي تنظمها تحت مظلة «عروض الشارقة»، وذلك اعتباراً من الأول من يوليو وحتى الرابع من سبتمبر، معلنة عن فتح باب التسجيل لمراكز التسوق والمحال التجارية على مستوى إمارة الشارقة للمشاركة في أهم مواسم التسوق والترفيه التي تشهدها الإمارة على مدار العام.
وأكدت غرفة الشارقة من خلال تنظيمها لهذا الحدث، حرصها على دعم قطاع تجارة التجزئة عبر إتاحة الفرصة أمام مراكز التسوق والمحال التجارية لتقديم مفاهيم إبداعية تثري فعاليات العروض، لاسيما أنها تشكل لهم فرصة استثنائية لتنمية أعمالهم ورفع إيراداتهم، فضلاً عن عرض أفكارهم ومنتجاتهم المبتكرة أمام طيف واسع من ضيوف الشارقة الذي يتوافدون عليه من جميع أنحاء العالم والسكان والمقيمين فيها.
منصة مثالية
وأكد عبد العزيز شطاف مساعد المدير العام لقطاع الاتصال والأعمال، أن الهدف الرئيسي من تنظيم غرفة الشارقة لـ «عروض صيف الشارقة»، هو توفير منصة مثالية لمراكز التسوق والمحال التجارية على مستوى الإمارة لتحويل أفكارهم التسويقية إلى نجاحات مستدامة، بالإضافة إلى استعراض أفكارهم التجارية لتنمية أعمالهم وزيادة عائداتهم الاستثمارية، من خلال تقديم عروض ترويجية وتجارب وفعاليات ترفيهية تمنح المقيمين وزوار الشارقة أجمل الأوقات خلال موسم الصيف، مشيراً إلى أن «عروض صيف الشارقة» استطاعت على مدار السنوات السابقة أن تكون مساهماً رئيسياً في تعزيز مكانة الشارقة كإحدى أبرز الوجهات السياحية العالمية بموسم الصيف.
موسم استثنائي
من جانبه لفت إبراهيم راشد الجروان المنسق العام للعروض، إلى أن الغرفة ستكون حريصة هذا العام على أن تكون «عروض صيف الشارقة» موسماً استثنائياً يلبي احتياجات المواطنين والمقيمين الذين يختارون الاستمتاع بإجازتهم داخل الدولة بدلاً من السفر إلى الخارج، لاسيما أن الفعاليات التي تتضمنها الدورة الجديدة ستكون ثرية نظراً لما تتمتع به مراكز التسوق على مستوى الإمارة كوجهات فريدة تمكن مرتاديها من خوض تجارب متميزة تجمع بين التسوق لشراء أرقى الماركات التجارية، وكذلك الأنشطة الترفيهية التي تناسب مختلف أفراد العائلة، إلى جانب تناول المأكولات العالمية والعديد من المزايا الأخرى.
خدمات فنية
وأشار جمال سعيد بوزنجال مساعد المنسق العام للعروض، إلى أن الغرفة تعمل على تقديم خدمات فنية مساعدة للمشاركين في العروض مثل الإعلان والدعاية للمحال التجارية المشاركة بالإضافة إلى الملصقات الترويجية وقسائم السحوبات للجوائز المقدمة من قبل الرعاة واللجنة المنظمة للعروض كإحدى الوسائل المشجعة للجمهور للإقبال على التسوق مما يسهم في زيادة المبيعات وتنشيط الحركة التجارية في إمارة الشارقة بما يحقق الأهداف التي ترنو لها «عروض صيف الشارقة».
وتندرج «عروض صيف الشارقة» تحت مظلة «عروض الشارقة» الاستراتيجية المتكاملة التي أطلقتها الغرفة والتي تتضمن خططاً مبتكرة لإدارة وتنظيم العروض التسويقية التي تنظمها الغرفة على مدار العام، وذلك انطلاقاً من حرصها على تعزيز تنافسية اقتصاد إمارة الشارقة وتلبية احتياجات القطاع الخاص والمساهمة في تنمية مختلف القطاعات بشكل مستدام وفي مقدمتها قطاع تجارة التجزئة، إلى جانب تنشيط حركة المبيعات والأسواق على مستوى مدن ومناطق الإمارة، وتشمل الخطة الاستراتيجية ست فعاليات رئيسية كبرى هي (عروض الشارقة للتسوق، ومهرجان رمضان الشارقة، وعروض صيف الشارقة، والعيد في الشارقة وأيام التخفيضات الكبرى، ومهرجان العودة للمدارس).
 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"