عادي

مصر.. القصة الكاملة لمقتل طالبة أمام جامعة المنصورة

19:51 مساء
قراءة دقيقتين

وقعت جريمة بشعة على مداخل جامعة المنصورة في مصر؛ حيث أقدم طالب يدرس في كلية الآداب على طعن زميلته أمام بوابة الجامعة، حال نزولهما من الحافلة، عقب وصولهما من مدينة المحلة.

أنهى حياة زميلته

وفور وقوع الحادثة، تعاملت الأجهزة الأمنية مع بلاغ ورد من أمن إدارة جامعة المنصورة بقيام طالب بإنهاء حياة زميلته بعد طعنها بسكين في الرقبة، وعلى الفور انتقل ضباط مباحث قسم أول المنصورة إلى مكان الحادث.

رواية شهود على الحادثة

وبدأت الجهات الأمنية بإجراء التحريات والتحقيقات اللازمة، وحال سماع رواية شهود العيان أكدوا أنه أثناء وصول حافلة قادمة من مدينة المحلة، وعقب نزول الطلاب للدخول وأداء امتحانات نهاية العام، قام أحد الطلاب بإشهار سلاح أبيض «سكين»، وقام بتوجيه طعنات نافذة لزميلته بالرقبة.

وأكد شهود عيان أنه على الفور سقطت الطالبة على الأرض مغشياً عليها، وغارقة في دمائها، وقام عدد من المتواجدين أمام بوابة الجامعة، بالإمساك وضبط الطالب والسلاح المستخدم بالحادث.

وأظهرت التحريات الأولية أن الطالب يدرس في السنة الثالثة بكلية الآداب بجامعة المنصورة، والمجني عليها أيضاً بنفس الكلية، وتم نقل الطالبة إلى مستشفى الطوارئ بالمنصورة، كما تم نقل الطالب إلى مستشفى الطوارئ لوجود إصابات نتيجة تعدي عدد من المتواجدين عليه أثناء ضبطه.

وتم إجراء الإسعافات اللازمة للطالب المتهم في مستشفى المنصورة العام، ونقله لقسم شرطة أول المنصورة تحت التحفظ لاستجوابه عقب إمساك المارة به.

يتعاطى مخدرات

وكشفت مصادر أمنية أنه تم أخذ عينة دم من الطالب المتهم بقتل زميلته لإجراء تحليل تعاطي المخدرات، إذ تشير التحريات إلى أن المتهم يتعاطى مخدر الإستروكس، وسبق أن افتعل مع المجني عليها عدة مشاكل من قبل في الجامعة، ما سبّب لها مشكلات في محل إقامتها التابع لقسم شرطة المحلة أول بمدينة المحلة الكبرى.

قصة حب

وسبق للجاني أن افتعل مشاكل مع المجني عليها، بنفس الطريقة، وتعقبها في كليتها، وقام سابقاً بالإفصاح لها عن حبه مرات عديدة، لدرجة أنه كتب منشورات على صفحته حولها، وتسبّبت في مشاكل للفتاة في منطقتها، مشيرة إلى أنه جرى عقد جلسة عرفية، وإجبار المتهم على حذف منشوراته.

بيان من إدارة الجامعة

من جانبها أوضحت إدارة جامعة المنصورة في بيان لها، رداً على ما تم تداوله على بعض صفحات ومواقع التواصل الاجتماعي بشأن قيام أحد طلاب جامعة المنصورة بالتعدي على زميلته بآلة حادة، حقيقة ما جرى.

وجاء في البيان: «تؤكد الجامعة أن هذا الحادث تم خارج أسوار الجامعة، بالقرب من إحدى البوابات، وتم القبض فوراً على المعتدي من قبل قوات الشرطة المتواجدة أمام بوابة الجامعة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"