عادي

معالم أبوظبي تظهر في «المهمة المستحيلة»

22:16 مساء
قراءة دقيقة واحدة

سرعان ما أصبحت أبوظبي الوجهة المفضلة لتصوير أشهر الأفلام العالمية، وها هي تعود بمعالمها البارزة مرة أخرى إلى الشاشة الكبيرة مع إطلاق العرض الترويجي لأحدث أفلام سلسلة الحركة والتشويق «المهمة المستحيلة 7 – الجزء الأول»، والذي كشف عن مشاهد صوّرت للمرة الأولى في عدد من مواقع التصوير في أبوظبي، ويعرض الفيلم في دور السينما يوم 13 يوليو/ تموز 2023.

وكان من بين مواقع التصوير التي اختارها طاقم عمل سلسلة الأفلام العالمية لتصوير مشاهد من الجزء السابع كل من صحراء ليوا برونقها الخاص وكثبانها الرملية المميزة، وداخل مبنى مطار أبوظبي الجديد. وتُعد هذه المرة الثانية التي تختار فيها شركة باراماونت بيكتشرز أبوظبي لتصوير مشاهد من فيلم المهمة المستحيلة، بعد التجربة الناجحة لتصوير مشهد قفزة «هالو» العالية التي أبهرت عشاق السينما ونفذها الممثل الأمريكي توم كروز بنفسه في فيلم «مهمة مستحيلة: السقوط».

ولم تتوقف سلسلة أفلام «مهمة مستحيلة»، التي تعد الأشهر بين أفلام الحركة على الإطلاق، من إبهار المشاهدين عاماً بعد عام، حيث حققت أفلامها الستة أرباحاً تتجاوز 3.5 مليار دولار في شباك التذاكر. والقصة تدور حول شخصية «إيثان هانت»، بطل السلسلة الذي يلعب دوره الممثل توم كروز، والذي يأخذ على عاتقه هو وفريقه من العملاء المدربين تدريباً عالياً مهمة إنقاذ العالم من تهديد وشيك.

ويضم طاقم عمل النسخة السابعة والأحدث من السلسلة كلاً من توم كروز وفينج رامز وهنري تشيرني وسايمون بيج وريبيكا فيرجسون وفانيسا كيربي وفريدريك شميدت.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"