عادي

منتخب البولينج يبدأ مشواره في بطولة العالم بالسويد

23:15 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1
منتخب البولينج

يدشن المنتخب الوطني للبولينج مشواره اليوم الثلاثاء في بطولة العالم تحت 21 سنة والتي تنطلق اليوم في السويد، وتستمر حتى 29 من الشهر الجاري، في فئات الفردي والزوجي والفرق، وتقام منافستها بمشاركة 215 لاعباً يمثلون 35 دولة من بينها 4 دول عربية هي الإمارات والسعودية والكويت وقطر.

يمثل منتخبنا الوطني في البطولة 4 لاعبين هم حمد عبد العزيز الخيلي، ومحمد الشوكري، وماجد المازمي، وعلي الحوسني، وذلك بقيادة المدير الفني «ميكا» ومساعده شاكر علي، حيث تم اختيار اللاعبين الأربعة المشاركين عقب تصفيتهم من قبل الاتحاد خلال الفترة الماضية خلال المعسكر الذي أقيم في دبي.

وأكد أحمد خميس آل علي عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للبولينج رئيس لجنة المنتخبات أن المنتخب الوطني يدخل منافسات البطولة بهدف المنافسة على المركز الأول، لافتاً إلى أن المهارة والروح المعنوية سلاح اللاعبين لتحقيق هذا الهدف.

وأوضح أن تجهيز اللاعبين خلال معسكر دبي تم على أفضل وجه كما تم اختيار اللاعبين المشاركين في البطولة بعناية بناء على مستوياتهم الفنية خلال الفترة الماضية.

وكانت بعثة منتخبنا الوطني قد وصلت الأحد إلى السويد استعداداً للمشاركة في البطولة، حيث بدأ التدريب الرسمي للمنتخب أمس الاثنين، كما يعقد الاجتماع الفني للمدربين والإداريين اليوم أيضاً، على أن تبدأ منافسات الفردي اليوم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"