عادي

سوريا.. تقتل زوجها بمساعدة صديقيها لسرقة مليوني ليرة

21:46 مساء
قراءة دقيقة واحدة

شهدت مدينة حماة السورية، جريمة مروعة، بعدما أقدمت سيدة على قتل زوجها بالاتفاق مع صديقيها من أجل سرقة مليوني ليرة، حاولت بعدها تضليل الشرطة لإبعاد الشبهة عنها، وفق ما نشرت وسائل إعلام محلية الثلاثاء.

وكشفت وزارة الداخلية السورية تفاصيل الجريمة، بعدما تقدمت الزوجة ببلاغ إلى مركز الأمن الجنائي في مدينة مصياف بحماة بتغيب زوجها عن المنزل. وبحسب بيان الوزارة، فقد أسفرت عمليات البحث والتحري عن العثور على جثة شاب ملقاة في قناة الري قرب قرية المحروسة تحمل نفس أوصاف الزوج المبلغ عنه.

وأضاف البيان أنه تم نقل الجثة إلى المستشفى، وأكدت المدعية أن المغدور هو زوجها المتغيب، وبالتحقيق وجمع المعلومات تم الاشتباه في تورط الزوجة في الجريمة، وألقي القبض عليها.

واعترفت الزوجة خلال التحقيق باتفاقها مع صديقيها على قتل زوجها؛ حيث أخبرت أحدهما أن زوجها سيذهب لإحضار الحطب من موقع قريب من عمله، وبعد مضي ساعتين اتصل بها صديقها، وأعلمها أنه قتل زوجها بالاشتراك مع قريبه وهو صديقها الثاني، وطلب منها تبليغ الجهات الأمنية عن تغيب زوجها لإبعاد الشبهات عنها.

وألقي القبض على القاتل الذي اعترف بجريمته مع صديقه الثاني الهارب مقابل مبلغ مليوني ليرة سورية، وتم ذلك من خلال ضرب الضحية على رأسه بمطرقة كانت بيده، وبعد سقوطه أقدم هو على ضربه بواسطة عصا حتى فارق الحياة.

وأكد البيان الأمني أن التحقيقات ما زالت مستمرة لضبط المتهم الهارب، وسيقدم المقبوض عليهم إلى القضاء.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"