عادي
زيادة الطرق حول مضمار سباقات الهجن في الذيد

مشروع لإبعاد طريق السيارات عن شلال ومدرج خورفكان

00:03 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

الشارقة: جيهان شعيب
بتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، تنفذ هيئة الطرق والمواصلات في الشارقة حالياً مشروع إبعاد طريق السيارات عن شلال ومدرج خورفكان.

قال المهندس يوسف العثمني، رئيس الهيئة عبر برنامج الخط المباشر من إذاعة وتلفزيون الشارقة، إن المشروع يوفر الراحة، والاستمتاع للسياح خلال جولتهم بمعالم المدينة، وسيكون شارع الكورنيش قريباً بأكمله في أبهى حلة.

ومن جانب ثان وجه سموه بزيادة الطرق، وتوسعة، ورصف الطرق الجانبية كافة حول مضمار سباقات الهجن بمدينة الذيد، وإنارة المضمار بالكامل، للتسهيل على المتسابقين متابعة الهجن خلال السباقات، وذلك وفق مطر بن هويدن رئيس نادي الشارقة لسباقات الجن في البرنامج.

وعلى صعيد متصل وعبر « الخط المباشر» قال المهندس خالد بن بطي المهيري، رئيس دائرة التخطيط والمساحة في الشارقة، إن منطقة الحومة الحالية سيعاد تخطيطها، وستتحول إلى حديقة، تخدم الضاحية، وتتكامل مع جملة الخدمات الموجودة في هذا القطاع، وهذا الموضوع تم اعتماده كمشروع من قبل صاحب السمو حاكم الشارقة، وستكون هناك مساكن متكاملة تبنى في منطقة أخرى، وكل صاحب منزل سيحصل على آخر بديل، والمشروع اعتمدت تصاميمه وجميعها جاهزة، وأحيل لجهات التنفيذ، وقريباً سينجز، وتتم عملية التعويض بشكل كامل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"