عادي

مصر.. انتحار شاب من فوق البرج وآخر أعلى جسر في المنصورة

14:03 مساء
قراءة دقيقتين
بعد حادثة نحر الطالبة المصرية «نيرة» بالسكين من قبل زميلها في جامعة المنصورة على أبواب الجامعة بساعات وحالة الغضب العارم الذي اجتاح المصريين من هول الجريمة، وقعت حادثتا انتحار لشابين في مصر بطريقة بشعة.

انتحار شاب من أعلى برج الجزيرة

الحادثة الأولى تمثلت في قيام شاب بإلقاء نفسه من أعلى برج القاهرة بمنطقة الجزيرة التابعة لقسم قصر النيل بالقاهرة، ليسقط جثة هامدة على الفور، حسب ما نشره موقع «القاهرة 24» الإخباري، الاثنين.
شهود عيان أكدوا أن الشاب صعد للطابق الأخير في البرج، ثم فاجأ الجميع بالقفز، ليسقط جثة هامدة على الفور، وبعد معاينة جثة المتوفى، اتضح وجود كسور في أنحاء متفرقة من جسده ونزيف داخلي أودى بحياته.
وبعد الواقعة وتحرك الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادثة وإجراء التحريات اللازمة أمرت النيابة بتشريح الجثة، فيما تكثف الأجهزة الأمنية جهودها لكشف غموض الواقعة.
وفي تفاصيل ما قام به الشاب وفق التحقيقات الأمنية فقد تبين أن الشاب، صعد إلى الطابق الأخير برفقة صديقه، ثم فاجأ الجميع وألقى بنفسه ليسقط غارقاً في دمائه.
فيما أمرت جهات التحقيق بتفريغ كاميرات المراقبة، والاستماع إلى أقوال حراس الأمن لبرج القاهرة، وانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة.

انتحار شاب من جسر بالمنصورة

أما الحادثة الثانية فتمثلت في إلقاء شاب بنفسه وهو يستقل سيارة من أعلى جسر الجامعة بمدينة المنصورة في محافظة الدقهلية، واستبق عملية الانتحار بمنشور له على «فيسبوك» قال فيه: «أراكم على خير.. لا تنسوني.. وأوصي بأن لا يحضر والدي جنازتي»، كما كتب قبل الحادث بساعة: «أنا على حافة الانتحار»، حسب ما نشره موقع صحيفة «المصري اليوم» الثلاثاء.
وفي تفاصيل الحادثة فقد توقفت الحركة المرورية بشكل مفاجئ أعلى جسر الجامعة، الواصل بين مدينتي المنصورة وطلخا في مصر، إثر انقلاب سيارة بعد اصطدامها بالسور الحديدي وتحطيمه وسقوطها بأرض زراعية أسفل الجسر.
وأكد أصدقاء الشاب أنه كان يقود السيارة، وانحرف بها متعمداً ليسقط من أعلى الجسر فيما انتقلت قوات الأمن لموقع الحادث، حيث تم انتشال السيارة ورفعها ونقل الشاب للمستشفى.
وقررت النيابة المصرية تكليف المباحث بتكثيف تحرياتها حول الحادث، وكشف ملابساته واستدعاء الأب والأسرة لسماع أقوالها.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"