عادي

مليون درهم جوائز نقدية من مجموعة مراكز التسوق خلال مفاجآت صيف دبي

17:18 مساء
قراءة دقيقتين
مراكز التسوق في دبي

دبي: «الخليج»

تستعد مجموعة مراكز التسوق في دبي، تحت رعاية مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، لإطلاق ثلاث حملات ترويجية كبرى خلال مفاجآت صيف دبي؛ حيث تمنح المجموعة للمتسوقين فرصة للاستفادة من العروض الحصرية في مراكز التسوق المشاركة والحصول على فرصة للفوز بجوائز نقدية تصل إلى مليون درهم.
هذا العام، يعود مهرجان «مفاجآت صيف دبي» في نسخته الخامسة والعشرين بمجموعة غنية من الأحداث والعروض الترويجية. تستمر العروض الترويجية لمدة 10 أسابيع؛ حيث تبدأ في 1 يوليو حتى 4 سبتمبر، وتضم الحملات الترويجية خلال هذا الموسم 11 سحباً سيربح المتسوقون خلال هذه السحوبات جوائز نقدية، إضافة إلى سيارات فارهة.
وقال ماجد سيف الغرير، رئيس مجلس إدارة مجموعة مراكز التسوق في دبي: «دبي هي الوجهة المفضلة لملايين المتسوقين الباحثين عن عروض مذهلة وتجارب تسوق فريدة من نوعها. تعتبر مفاجآت صيف دبي واحدة من الأنشطة الترويجية المهمة في أجندة فعاليات إمارة دبي. احتفالاً بموسم الصيف أطلقنا ثلاث حملات ترويجية كبرى لتقديم أقصى استفادة لشركائنا وللمتسوقين».
وتنطلق حملة سحوبات عيد الأضحى أول يوليو وتستمر حتى ثالث أيام العيد، فيما تعد حملة «تسوق واربح سيارة» الممتدة لـ6 أسابيع واحدة من أكبر الحملات الترويجية السنوية التي تنظمها مجموعة مراكز التسوق في دبي، وتمتد حملة العودة إلى المدارس «أنفق واربح». حتى 4 سبتمبر.
وعند التسوق في أي من المراكز التجارية المشاركة، يمكن لكل متسوق التسجيل في مكتب خدمة العملاء والدخول في السحب الرقمي الذي سيتم خلال فترة الحملة الترويجية.
وتضم قائمة المراكز المشاركة في حملة مجموعة مراكز التسوق في دبي 18 مركزاً تجارياً: مركز البستان، مركز الغرير، أرابيان سنتر، البرشاء مول، القوز مول، الورقاء سيتي مول، باي أفينيو مول، البرشاء جنوب، سنترال مول، كراون مول، دبي آوتليت مول، اتحاد مول، جبل علي مول، مرحبا مول، الريف مول، سوق سيرينا، تايمز سكوير سنتر، تاون مول.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"