عادي

«فلاي دبي» تعود إلى مطار دبي بعد استكمال صيانة المدرج

15:46 مساء
قراءة دقيقة واحدة
دبي: أنور داود
أكدت شركة فلاي دبي أن رحلاتها التي تشغلها مؤقتاً من مطار دبي وورلد سنترال (مطار آل مكتوم الدولي)، سوف تعود إلى مطار دبي الدولي اعتباراً من الخميس 23 يونيو/ حزيران الجاري.
وقالت الناقلة في بيان لها: «تعود رحلات فلاي دبي إلى أكثر من 30 وجهة، والتي كانت تعمل مؤقتاً من مطار دبي وورلد سنترال (DWC)، لتعمل من مطار دبي الدولي اعتباراً من 23 يونيو. يأتي ذلك بعد الانتهاء بنجاح ​ من برنامج إعادة تأهيل المدرج الشمالي في مطار دبي الدولي التي استمرت 45 يوماً خلال الفترة ما بين 9 مايو و 22 يونيو؛ حيث عملت الناقلة خلالها على تسهيل حركة المسافرين من خلال العمل من كلا المطارين».
وخضع المدرج الشمالي إلى عملية تطوير مماثلة خلال عام 2014، فقد كان من المقرر جدولة هذا المشروع في عام 2024، ولكن تم اتخاذ القرار بتنفيذ المشروع خلال العام الجاري كإجراء استباقي للحد من أي تأثيرات قد تطرأ على سير العمليات أو حركة الطيران وعدد الرحلات والمسافرين والتي من المتوقع أن تشهد زيادة كبيرة بعد التعافي الكامل خلال السنوات القادمة، لذا قررت مؤسسة مطارات دبي الاستفادة من الفرصة وتنفيذ المشروع نظراً لانخفاض عدد الرحلات في الوقت الراهن في ظل مرحلة التعافي المستمر التي نشهدها بعد الجائحة العالمية.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"