عادي

مؤسسة الشارقة للمرأة تنظم فعاليات «اليوم الرياضي» لموظفيها

20:37 مساء
قراءة دقيقتين

نظمت مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة، الثلاثاء، بمقرها في إمارة الشارقة، فعاليات اليوم الرياضي لجميع موظفيها من خلال تنظيم مسابقات رياضية في 3 ألعاب هي كرة السلة، وكرة الطاولة، والرماية.

وحرصت المؤسسة على تنظيم اليوم الرياضي للموظفين مع تعميم العديد من النصائح والإرشادات الخاصة بالنظام الغذائي، من أجل تفعيل الأنشطة الرياضية في أجواء نموذجية سادتها روح التعاون والبهجة والسرور بين جميع الإدارات والأقسام، مما عزز الطاقة الإيجابية وضاعف شغف الموظفين للعمل في بيئة صحية مميزة.

وشهدت فعاليات اليوم الرياضي إجراء مسابقة معلومات رياضية عن تاريخ ومشاركات مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة، وأهم المحطات والإنجازات التي حققتها في مسيرتها على المستويات كافة، بما يعزز الوعي لدى جميع الكوادر العاملة لدى المؤسسة.

وأكدت فاطمة أحمد صالح، رئيسة قسم الإعلام والعلاقات العامة بمؤسسة الشارقة لرياضة المرأة، أهمية تنظيم الفعاليات الرامية إلى إسعاد جميع الكوادر، بعد تنظيم قسم الإعلام والعلاقات العامة لفعالية اليوم الرياضي، بما ينعكس على أداء جميع الموظفين في فترات العمل من خلال إحداث نوع من التوازن بين أجواء العمل والأنشطة الرياضية التي يحتاج إليها الجميع لاستعادة النشاط، وزيادة الشغف في تحقيق الإنجاز والتميز الوظيفي.

وأضافت: «وفقاً لاستراتيجية المؤسسة التي اعتمدتها قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيسة مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة، والتي تضمنت ترسيخ الثقافة الرياضية والتوعية المجتمعية بأهميتها، وتعزيز ممارسة المرأة للرياضة وخلق بيئة رياضية محفزة تسهم في تطوير رياضة المرأة، فإننا نبدأ بأنفسنا لتطبيق هذه الرؤية من خلال إقامة فعاليات اليوم الرياضي بمشاركة جميع الموظفين».

وأوضحت أن فعاليات اليوم الرياضي جاءت حافلة من جميع النواحي سواء الرياضية بتنظيم مسابقات متنوعة شهدت تشجيعاً كبيراً وحضوراً لافتاً لجميع الموظفين، أو من خلال تقديم التوصيات والإرشادات الصحية والغذائية التي تُعد أحد الجوانب المكملة لممارسة الرياضة وترتبط بها، بصورة وثيقة لتحقيق الاستفادة القصوى من ممارستها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"