عادي
العصيمي: منصة رائعة لاكتشاف المواهب

250 مشاركاً في النشاط الصيفي بنادي دبي لأصحاب الهمم

23:51 مساء
قراءة دقيقتين
خلال انطلاقة المهرجان والعصيمي يحضر الفعاليات

دشن نادي دبي لأصحاب الهمم النسخة السادسة لنشاطه الصيفي 2022 تحت شعار «إلى القمم يا أصحاب الهمم» بمشاركة 250 منتسباً والذي يشتمل على 280 فعالية أبرزها فعاليات رياضية ورحلات ترفيهية إلى جانب ورش فنية وأشغال يدوية وبرامج تدريبية تفاعلية ودورات للتصوير الضوئي وإسعافات أولية.

ويشهد الجمعة يوماً رياضياً يشتمل على ألعاب ترفيهية تنافسية؛ حيث أعدت اللجنة المنظمة العديد من المفاجآت للمشاركين، إضافة إلى مسابقات ثقافية وفنية من أجل شغل أوقات أصحاب الهمم في العطلة الصيفية والمساهمة المجتمعية في استثمار هذه الأوقات بما يعود عليهم بالمنفعة الذهنية والبدنية وتعريف أولياء الأمور بالفعاليات المختلفة التي يقدمها النادي والتعريف أيضاً بمسابقاته المختلفة التي تكسب أصحاب الهمم مهارات علمية واجتماعية وثقافية ورياضية.

وأوضح ماجد العصيمي رئيس اللجنة المنظمة أن نادي دبي لأصحاب الهمم يترجم توجيهات القيادة الرشيدة في توفير البيئة المؤهلة والصديقة لأصحاب الهمم من أجل تحقيق الاندماج الكامل في المجتمع.

وقال: «الجميع سعيد بالانطلاقة الحيوية للنشاط الصيفي في أسبوعه الأول، مما يؤكد رغبة المشاركين في الاستفادة والتميز خلال برامج النشاط على جميع الصعد وفق النهج المرسوم وصولاً إلى الغاية المبتغاة».

وأشار العصيمي إلى أن الورش التخصصية المتعددة ستفتح آفاقاً وفرصاً من أجل اكتشاف مواهب أصحاب الهمم والعمل على تطويرها في حياتهم العملية، مبيناً أن النشاط الصيفي يعد منصة لاستثمار أوقات الفراغ في فصل الصيف وتحويل هذه الطاقات إلى إيجابية.

وأعرب حارب مال الله لاعب ألعاب القوى بالنادي عن سعادته بالمشاركة في النشاط الصيفي بتنوع أنشطته والذي سيعود بالعديد من المكاسب على المنتسبين في الدورة السادسة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"