عادي
10 فعاليات رياضية متنوعة في يومين

أبطال العالم في مصارعة الذراعين يلتقون في دبي

23:49 مساء
قراءة دقيقتين
ليفان ساجيناشفيلي - ديفون لارات

تشهد دبي إقامة 10 فعاليات رياضية متنوعة تقام بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي، وعدد من المؤسسات الوطنية الحكومية والخاصة خلال نهاية الأسبوع الجاري في مختلف المناطق بدبي. وتتصدر بطولة سيسادا الدولية للكيك بوكسينج قائمة الفعاليات التي تقام في نهاية الأسبوع الجاري بدبي، وتقام البطولة يوم السبت في قاعة أرينا بمدينة جميرا والتي يحضرها نجم هوليوود العالمي الملاكم التايلاندي توني جا بطل فيلم أونغ باك.

ويتنافس في البطولة نخبة من أقوى أبطال الكيك بوكسينج في العالم من الصين وفرنسا وإيطاليا وبيلاروسيا وتركيا وإيران وغيرها، وتشهد البطولة 15 نزالاً، سيكون أبرزها النزال الرئيسي بين البيلاروسي ديزنيس زوييف بطل العالم 2014 الذي هزم العديد من اللاعبين المشهورين على مستوى العالم، وسيواجه الفرنسي جيريمي باييه الذي فاز بالحزام الذهبي العالمي من اتحاد «دبليو بي إم إف» للمحترفين في الملاكمة التايلاندية وحزام الذهب العالمي لبطولة «دبليو إم أو» العالمية للملاكمة التايلاندية. وتقام منافسات النسخة الرابعة من بطولة «ملك الطاولة» الدولية لمصارعة الأذرع التي تنظمها آول إن سبورتس للخدمات الرياضية يوم السبت في ذا سبيس مجمع دبي للاستثمار 2 تشهد مشاركة 6 من أقوى مصارعي الأذرع في العالم في اللعبة من بينهم بطلا العالم الكندي ديفون لارات والجورجي ليفان ساجيناشفيلي.

كما تقام بطولة «إف سي سي» للملاكمة يوم الجمعة في نادي «في آي سي» للياقة البدنية للرجال، والتي تشهد 8 نزالات في مختلف الأوزان؛ حيث يتنافس في الوزن الخفيف الفلبيني جوفر مونتانو ضد الإندونيسي آري أجوستيان، وفي وزن الريشة يتنافس الفلبيني كي جي ناتوبلاج ضد التايلاندي أتانون كونلاونج.

ويستضيف مجمع حمدان الرياضي سباق هاميلتون أكواتيكس الصيفي للسباحة التي تقام يومي السبت والأحد، ويشارك فيها 591 سباحاً وسباحة من 19 أكاديمية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"