عادي

اليمن.. تضحي بحياتها دفاعاً عن شرفها

00:11 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

شهدت مدينة يريم اليمنية مأساة مروعة، بعدما ضحت فتاة بحياتها، للهروب من مختطفها، فقفزت من مركبته المسرعة، لتلقى مصرعها على الفور، وفق فيديو متداول للحادثة نشرته وسائل إعلام محلية الثلاثاء.

ووقعت الحادثة التي باتت حديث مواقع التواصل الاجتماعي، عندما أرادت الضحية العودة إلى منزلها، فصعدت الفتاة إلى حافلة خاصة لنقل الركاب في المدينة، وبعد مرور الحافلة بمسافة قصيرة في خط الدائري الغربي فوجئت الضحية بالسائق، يحاول الاعتداء عليها، ويتحرش بها لفظياً.

وبحسب وسائل إعلام فقد قال الجاني للضحية: «أنتِ ضيفتي اليوم»، ثم زاد من سرعة مركبته، حاولت خلالها إقناعه بتركها، وتوسلت له، لكنه لم يستجيب وواصل الإسراع بمركبته بشكل جنوني. ولم تجد الضحية مفراً لإنقاذ شرفها سوى القفز من على متن الحافلة، فارتطم رأسها بقوة بالأرض، مما أدى إلى وفاتها.

وعقب فشله في جريمته، واصل الجاني هروبه بسرعة جنونية، حتى وصل إلى منزله، فحاول تضليل الشرطة، بتفريغ الهواء من إطارات الحافلة، ليوحي بأنها كان معطلة، ثم خرج من منزله واختبأ في أحد المنازل المهجورة.

وعقب الإبلاغ عن الحادثة المروعة، نجحت الأجهزة الأمنية في مدينة يريم، في التعرف إلى هوية الجاني، وأسرعت إلى محل إقامته؛ حيث تم التحفظ على الحافلة المستخدمة في الجريمة.

وتمكنت الشرطة من ضبط المتهم بعد مساعدة عدد من الأهالي في الإبلاغ عن مكان اختبائه؛ حيث تم اتخاذ الإجراءات القانونية بحقه.

وتسببت فيديو الحادثة عقب تداوله على نطاق واسع على وسائل التواصل، في حالة من الحزن والصدمة، مطالبين بتوقيع أقسى العقوبة على الجاني.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"