عادي
شركة خاصة من هوليود تصوِّر النزال الرئيسي

بطولة «محاربي الإمارات» تحتفل بالوصول للنسخة 30

23:50 مساء
قراءة دقيقة واحدة
من نزالات علي القيسي في النسخ الماضية

أبوظبي:«الخليج»

أكدت اللجنة المنظمة لسلسلة بطولات «محاربي الإمارات» للفنون القتالية المختلطة، أن النسخة رقم 30 الدولية، والـ31 العربية، المقرر تنظيمهما يومي 2 و3 من يوليو المقبل، ستقامان احتفالاً بمناسبة تنظيم هذا العدد من النسخ خلال فترة وجيزة.

1
فؤاد درويش

وتشهد إقامة النسختين على التوالي في صالة الاتحاد أرينا في العاصمة أبوظبي، حضور شركة خاصة من هوليود لتصوير النزال الذي سيجمع بين البطل الأردني علي القيسي والكندي جي سي أرنت في أقوى النزالات في النسخة الدولية، وذلك ضمن الفيلم الذي تنتجه الشركة في الإمارات، إضافة إلى نقل الحدث كاملاً على قناة «يو أف سي باث» وقناة أبوظبي الرياضية بمتابعة إعلامية من المنصات الإعلامية المهتمة برياضة الفنون القتالية المختلطة في العالم. وكما ستشهد النسخة الدولية النزال الرئيسي الثاني ويجمع بين فينيسيوس دي أولفييرا والعراقي علي طالب، وتتضمن النسخة العربية 3 نزالات رئيسية قوية.

وتسعى بالمز الرياضية منظم الحدث، إلى الاستمرار في تحقيق الإنجازات بتنظيم احترافي وبحضور نجوم اللعبة من الدول العربية والإفريقية والعالمية، في صالة الاتحاد آرينا بجزيرة ياس، لتعزيز حضور أبوظبي عاصمة الفنون القتالية المختلطة الجديدة.

وأكد فؤاد درويش الرئيس التنفيذي لشركة بالمز الرياضية، رئيس اللجنة المنظمة، أن الوصول للنسخة رقم 30 في فترة وجيزة والنجاحات المستمرة لم يكن ليتحول إلى حقيقة من دون دعم القيادة العليا ومتابعة عبد المنعم الهاشمي، رئيس الاتحاد الإماراتي والآسيوي النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي للجوجيتسو، ما ساهم في إظهار «محاربي الإمارات» كأفضل منصة رياضية في المنطقة العربية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"