عادي

أحمد بالهول يشهد ورشة لتطوير منظومة المهن التعليمية خليجياً

21:40 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أحمد بالهول خلال حضوره الورشة

دبي- محمد إبراهيم:

شهد الدكتور أحمد بالهول الفلاسي، وزير التربية والتعليم، ورشة لتبادل أفضل الممارسات، لرفع جودة التعليم ومخرجاته، وتطوير منظومة ترخيص المهن التعليمية على المستوى الخليجي.

نظمت الورشة إدارة التراخيص المهنية في الوزارة، بحضور الدكتور حسان المهيري، وكيل مساعد لقطاع الترخيص والجودة، وممثلين عن دول مجلس التعاون الخليجي، ومكتب التربية العربي، وهيئة تقويم التعليم والتدريب، والمركز الإقليمي للتخطيط التربوي.

ركزت الورشة على استعراض وتبادل أفضل الممارسات حول تجارب دول مجلس التعاون الخليجي في الانتقاء والترخيص، مما يسهم في رفع جودة التعليم ومخرجاته، وتطوير منظومة ترخيص المهن التعليمية على المستوى الخليجي، فضلاً عن تحقيق أهداف مجلس التنسيق السعودي الإماراتي، في ما يتعلق بتبادل الخبرات وتشارك الرؤى في شتى مجالات التعليم.

ومن المقرر أن تعقد الوزارة المرحلة الأولى من المشاورات الوطنية لدولة الإمارات يوم غد الجمعة الموافق 24 يونيو، بمشاركة الشركاء المحليين والخارجيين، استعداداً لقمة «تحول التعليم» المقررة في الولايات المتحدة الأمريكية، خلال شهر سبتمبر القادم، بهدف وضع رؤية مشتركة لمستقبل التعليم بعد جائحة كوفيد 19.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"

https://tinyurl.com/376xjm54