عادي

إطلاق «كيك وسبرنكلز» بالمجمع الثقافي في أبوظبي

19:59 مساء
قراءة دقيقتين
محمد الاستاد متحدثاً أثناء الفعالية
تصوير: محمد السماني
جانب من معرض الفنانة فرح القاسمي في المجمع الثقافي
تصوير محمد السماني
طفل يستمتع بفعالية كيك وسبرنكلز
تصوير: محمد السماني
محمد الأستاد بمعرضه بالمجمع الثقافي
تصوير: محمد السماني

أبوظبي: نجاة الفارس

نظمت دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي تجربة «كيك وسبرنكلز» الترفيهية الممزوجة بروح الفن والثقافة، الأربعاء، بالمجمّع الثقافي في العاصمة أبوظبي. وتخللت التجربة جولة تعريفية حصرية داخل المجمع الذي يعد ملتقى رائداً للثقافات المختلفة، بمشاركة عدد من الإعلاميين وأسرهم، استمتعوا بقضاء وقت جميل في هذه الفعالية.

وتقدم فعالية «كيك وسبرنكلز»، المتاحة للجمهور حتى 31 أغسطس/ آب المقبل، مفهوماً جديداً للجمع بين الفنون والترفيه في تجربة فريدة من نوعها، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بالأطعمة والمشروبات اللذيذة مع تذوق الفن والإبداع من خلال مجموعة من الأعمال الفنية المختارة لفنانين محليين من دولة الإمارات، كما تُضيف الفعالية لمسة من المرح من خلال تخصيص ركن للألعاب الترفيهية كالشطرنج، والغولف، وألعاب أخرى مختلفة والتقاط صور لخلق ذكريات لا تُنسى لجميع أفراد العائلة.

وتأتي هذه الفعالية تماشياً مع حملة أبوظبي الترويجية «صيفك معنا أحلى» التي تدعو المقيمين والزوار لزيارة العاصمة في هذا الصيف واستكشاف عمق تجاربها الثقافية والترفيهية المتنوعة والمليئة بالعروض المذهلة.

وقد تجول الإعلاميون أثناء هذه التجربة الترفيهية في معرض للفنانة الإماراتية فرح القاسمي «تصرفات عامة» واستمتعوا بمشاهدة عدد من أعمالها المعروضة التي تعكس نظرتها الفاحصة للمجتمع الإماراتي وآثار الثقافة العالمية فيه، من خلال أعمال التصوير الفوتوغرافي والفيديو.

ورافق الفنان محمد الاستاد الإعلاميين في جولة بمعرضه «منظور آخر» والذي يعتبر فصلاً جديداً في مسيرته المهنية، والذي اشتمل على هياكل وأعمال تركيبية تكشف عن المعرفة والخبرات التي اكتسبها الاستاد على مدار 35 عاما من مسيرته الفنية، حيث استمتع الحضور بتجربة غامرة ضمن عالمه الفني.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"

https://tinyurl.com/2vj9zrex