عادي

إيطاليا..رضيع يبتلع مخدرات دون علم والدته

01:03 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

ابتلع رضيع إيطالي لم يتعد عمره ال10 شهور، كمية كبيرة من مخدر «الحشيش»، بمدينة ريميني، ما أدى إلى دخوله في غيبوبة لعدة ساعات ووضعه بغرفة العناية المركزة، وفق ما نشرته وسائل إعلام أجنبية الثلاثاء.

ووقعت الحادثة بحسب والدة الطفل، عندما كان رضيعها يلهو أثناء خروجهم للحديقة العامة للتنزه، موضحة أنه كان يلعب على الأرض ويزحف، مؤكدة أنها لا تعرف من أين جاء بمخدر الحشيش. وبعدما هرعت به إلى المستشفى بمدينة ريميني أكد أطباء غرفة الطوارئ، عدم استجابة الرضيع للأدوية، ما اضطرهم لوضعه بغرفة العناية المركزة.

وبحسب وسائل إعلام لم يقتنع الأطباء برواية الأم، خاصة عقب إجراء الفحوص الطبية للرضيع، والتي أظهرت إصابته بتسمم حاد نتيجة تناوله كمية كبيرة من ال«حشيش»، ما دفع إدارة المستشفى للاتصال بشرطة المدينة، والتي فتحت تحقيقاً لمعرفة أسباب وقوع الحادث.

وعملت الشرطة على تحديد جميع تحركات الزوجين وطفلهما خلال الأيام الماضية، إضافة إلى تفتيش منزلهما. وكشفت التحقيقات في النهاية، أن الرضيع، ابتلع الحشيش، أثناء زحفه على الأرض في إحدى الحدائق العامة التابعة للمدينة. ولفت الأطباء إلى أن الطفل ما زال يخضع للمراقبة داخل غرفة العناية المركزة.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"

https://tinyurl.com/yckxad59