عادي

«الآمار» تحدد سعر اكتتابها العام الأولي

19:51 مساء
قراءة دقيقة واحدة

دبي: «الخليج»

نقلت «بلومبيرج»، عن مصادر مطلعة قولها، إن شركة «ألمار للأغذية»، التي تمتلك امتياز سلسلة مطاعم «دومينوز بيتزا» في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان، حددت سعر اكتتابها العام الأولي المزمع في السوق المالية السعودية «تداول» عند أعلى نطاق، وذلك مع مواصلة المستثمرين ضخ الأموال في الاكتتابات العامة بالمنطقة. وتم تحديد النطاق السعري للاكتتاب بين 103 ريالات و115 ريالاً للسهم، مع سعي «مجموعة كارلايل» لجمع ما يصل إلى 325 مليون دولار من الطرح العام الأولي. وفتحت «ألمار» الباب، لتلقي عروض المستثمرين حتى ال 27 من يونيو الجاري، فيما عيّنت بنك «أتش أس بي سي» لإدارة الاكتتاب.

ومؤخراً أعلنت «الآمار»، الوكيل الحصري الأول ل«دومينوز بيتزا» ، عن مرحلة جديدة من التوسع والنمو في دولة الإمارات وذلك بافتتاح متجرها الأول لعلامة «دومينوز» في منطقة الظيت في رأس الخيمة، كما تفتتح متجرها الثاني في الإمارة قريباً.

وقال شوبيت تاندون، الرئيس التنفيذي للعمليات - دومينوز بيتزا - الأسواق الدولية في «الآمار الغذائية»: «يسعدنا أن نكون جزءًا من قصة نمو دولة الإمارات بعد نجاحنا كمزود رسمي للبيتزا في إكسبو2020، ومن ثم افتتاح المتجر ال 50 في الدول الإمارات مؤخراً، وسنواصل التوسع في جميع أنحاء الإمارات».

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"

https://tinyurl.com/2p8n76pe