عادي

سفارة الإمارات في نيودلهي تستقبل بعثة منتخب الدراجات

19:07 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الإمارات

استقبلت سفارة دولة الإمارات في نيودلهي بعثة المنتخب الوطني للدراجات، عقب انتهاء مشاركتها في البطولة الآسيوية للمضمار، حيث استقبل السفير أحمد البنا، كافة أعضاء المنتخب، وأثنى على الإنجازات التي حققها المنتخب في البطولة، وأعرب عن أمنياته بمزيد من النجاح والتوفيق لرفع اسم الدولة عالياً في مختلف المحافل الرياضية.
ويذكر أن بعثة المنتخب الوطني ضمّت كلاًّ من المهندسة خلود الظاهري عضو مجلس الإدارة رئيسة البعثة، وعبدالله سويدان المدير الفني، وحمد الطنيجي إداري المنتخب الوطني، وأحمد معيوف فني الدراجات، والمدلك جون.
وأشاد السفير أحمد البنا بحسن أداء المنتخب الذي جاء لتمثيل دولة الإمارات في هذه البطولة، وأعضاء المنتخب وهم يوسف ميرزا وأحمد المنصوري وسيف الكعبي وشيخة عيسى، وهدى حسين، وهنأ البنا البطل يوسف ميرزا، الذي تألق في البطولة الآسيوية، وأحرز الميدالية الذهبية في سباق النقاط الخاص بالرجال.
ويذكر أن يوسف ميرزا، حقق ذهبيته الآسيوية الثانية في بطولة المضمار عقب الفوز بذهبية النقاط، كما عادت أمس بعثة منتخبنا الوطني للدراجات قادمة من نيودلهي، وكان في استقبالها عدد كبير من المسؤولين، يتقدمهم رئيس الاتحاد منصور بوعصيبة، والأمين العام ياسر الدوخي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"