عادي

سهيل بن بطي: إنجازات أصحاب الهمم تعكس إرادتهم العالية

18 ميدالية لمنتخب رفعات القوة في بطولة آسيا وأوقيانوسيا
19:57 مساء
قراءة دقيقة واحدة

حققت بعثة المنتخب الوطني لرفعات القوة 18 ميدالية متنوعة على مستوى الناشئين والكبار في بطولة آسيا وأوقيانوسيا المفتوحة لأصحاب الهمم التي أقيمت بمدينة بيونج تيك بكوريا الجنوبية بمشاركة 231 لاعباً من 19 دولة.

توزعت الميداليات ال18 على مستوى الناشئين والكبار بواقع عشر ذهبيات وأربع فضيات وثلاث برونزيات على المستوى الفردي، إضافة إلى حصول المنتخب الوطني على ذهبية الفرق متفوقاً على جميع المنتخبات المشاركة في البطولة.

وحظيت بعثة المنتخب، فور وصولها إلى دولة الإمارات، باستقبال حافل من عدد من قيادات رياضة أصحاب الهمم بالدولة، يتقدمهم محمد فاضل الهاملي رئيس اللجنة البارالمبية الوطنية، وعبد العزيز الحصان الشامسي مدير إدارة الرياضة التنافسية في الهيئة العامة للرياضة، وذيبان سالم المهيري الأمين العام للجنة.

من جهته، قال الشيخ سهيل بن بطي آل مكتوم، المدير التنفيذي لقطاع التنمية الرياضية في الهيئة: «تعكس إنجازات أصحاب الهمم الإرادة العالية التي يمتلكونها، وإصرارهم الدائم على رفع راية الدولة في جميع المحافل القارية والدولية، ونتطلع عبر الهيئة إلى مواصلة تمكينهم وتشجيعهم رياضياً بما يتناسب مع توجيهات قيادتنا الرشيدة».

وأضاف: «نأمل في التعاون مع اللجنة البارالمبية في أن نقدم أفضل دعم لهم لتعزيز فرص مشاركاتهم في مختلف المحافل الدولية بما فيها دورة الألعاب البارالمبية 2024، خاصة أن هذه البطولة هي واحدة من سلسلة البطولات المؤهلة للأولمبياد الخاص».

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"

https://tinyurl.com/u85uxkmb