عادي

فينيسيوس يقضي عطلة صاخبة

12:27 مساء
قراءة دقيقة واحدة
ريال مدريد

الشارقة: ضمياء فالح 
تراقب إدارة ريال مدريد الإسباني عن كثب تصرفات نجومها في أيام العطلات، ويبدو أن نجم نهائي أوروبا البرازيلي فينيسيوس جونيور يتصرف على «حل شعره»، كما يقولون؛ إذ انتشر فيديو له وهو يرقص على المنصة مع مطربة البوب البرازيلية لودميلا وفرقتها في حفل بمدينة ساو باولو البرازيلية.
ويبدو في الشريط فيني وهو جالس بين الحضور يشاهد الفرقة، ثم طلب منه الصعود للمنصة فرقص ثم عاد لمكانه. وعاد فينيسيوس للبرازيل بعد حصد الثنائية مع فريقه ثم توجّه للولايات المتحدة الأمريكية، حيث انضم لمواطنه رونالدينيو ورفاقه لخوض مباراة استعراضية أطلق عليها «اللعبة الجميلة» على ملعب إنتر ميامي؛ معقل فريق بيكهام. وفي الأسبوع الماضي حضر مع الفرنسي بوجبا، والإيطالي باولو ديبالا، حفل دي جاي خالد في ملهى «ستوري» في ميامي الأمريكية.
ويترقب الريال عودة جناحه لتوقيع عقد التمديد. وكشفت صحيفة «ماركا» عن تجهيز الريال عقداً طويل الأمد يتضمن «عدم الانضمام لنادٍ منافس»، في محاولة لطرد عيون نيوكاسل وباريس سان جيرمان.
ومن المتوقع أن يحصل فينيسيوس في عقده الجديد، على 3 أضعاف أجره الحالي (50 ألف إسترليني أسبوعياً حتى 2024) إلى 165 ألف إسترليني أسبوعياً على الأقل لموسم 2026 ـ2027.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"

https://tinyurl.com/45k42z5v