عادي

كأس الاتحاد تدشن موسم كرة الصالات في 20 أغسطس

23:31 مساء
قراءة دقيقتين
تكريم المرزوقي والهولي بدرعين تذكاريتين من لجنة كرة الصالات

الشارقة: عصام هجو

عقدت اللجنة التنفيذية لكرة الصالات أمس الأول اجتماعاً مع الأندية، في قاعة المؤتمرات الصحفية بنادي البطائح، ترأسه عبد الملك جاني نائب رئيس مجلس الشارة الرياضي ورئيس اللجنة، وشهد حضور شهاب العوضي الأمين العام للجنة وخميس الشامسي عضو اللجنة ومشرف المنتخبات الوطنية وممثلي جميع الأندية المنضوية تحت لواء اللعبة باستثناء نادي الظفرة الذي تقدم برسالة اعتذار عن المشاركة في مسابقات اللعبة اعتباراً من الموسم الجديد.

وركز الاجتماع على بحث تحضيرات الموسم الجديد، وقبل بداية النقاش بين اللجنة والأندية فيما يخص الموسم الجديد والوقوف على ملاحظات الأندية، تم تكريم الجهازين الفني والإداري للمنتخب وهم عبدالرؤوف عمر المرزوقي وعدنان محمد الهولي وعبدالله حسن الدرمكي، وتوجه لهم عبدالملك جاني بالشكر والتقدير على الجهود التي بذلوها في الفترة الماضية، وتمنى لهم التوفيق في حياتهم العملية والرياضية، وجاءت هذه الخطوة بناء على عدم وجود استحقاقات للمنتخب في الفترة القادمة.

وأثنى عبدالملك جاني على التعاون القائم بين الأندية واللجنة، وقد كان النقاش بين اللجنة والأندية مثمراً فيما يتعلق بالتحضير للموسم الجديد وتم تدوين كافة ملاحظات وتوصيات الأندية لمناقشتها واتخاذ القرارات المناسبة والتدابير التي تساهم في الارتقاء باللعبة.

وقام شهاب العوضي باستعراض كافة التفاصيل والخطط الخاصة بمشروع برمجة الموسم الجديد الذي سيتم اعتماده رسمياً خلال الاجتماع القادم للجنة، ولكن تم التأكيد على موعد انطلاقة الموسم الجديد والذي سيتم تدشينه ببطولة كأس الاتحاد يوم 20 أغسطس القادم.

ويذكر أن اللجنة عممت على الأندية أن قائمة كل فريق ستكون مؤلفة من 20 لاعباً بواقع 14 مواطناً و3 من المقيمين و3 من مواليد الدولة، أما بقية المسابقات فسيتم اعتماد موعدها في الاجتماع الدوري للجنة المقرر في الأسبوع القادم.

وأشاد شهاب العوضي الأمين العام للجنة بتعاون الأندية والنقاش المثمر من قبل مشرفي ومديري الفرق ودورها المحوري في الارتقاء باللعبة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"