عادي

ماني لم يكن مرتاحاً لوجود الخمر عند تقديمه

13:14 مساء
قراءة دقيقتين
ماني
ماني

متابعة: ضمياء فالح
رصدت الكاميرات ردة فعل النجم السنغالي ساديو ماني عند دخوله غرفة المؤتمرات الصحفية في ناديه الجديد بايرن ميونيخ.
وبدا مهاجم ليفربول السابق ممتعضاً من مشاهدة زجاجات الخمر على الجانب الذي يجلس فيه من الطاولة أثناء المؤتمر الصحفي.
ولم تتوقف حوادث اليوم الأول لتقديمه على هذا،بل تعرض فيكي جومرسال، مراسل سكاي سبورتس نيوز، لموقف محرج إذ شاهد سيارة حمراء تتوقف وعندما فتح الباب لاحظ وجود شخص أسود البشرة فيها وقال:«ها هو ماني يصل» ليتبين لاحقاً أن الذي نزل من باب السيارة شخص في فريق ماني وليس المهاجم فقال له:«كلا، انتظر لحظة» ثم نزل ماني من الجانب الآخر للسيارة.
وسارع ماني للتعبير عن وحشته بعد فراق ليفربول وقال السنغالي الذي وصل بطائرة خاصة من مايوركا لإقليم بافاريا مع مستشاره بيورن بيزمر:«من الواضح أنه من الغريب فعلاً ألا أكون لاعباً في ليفربول بعد 6 سنوات هناك. بالطبع أمضيت وقتاً رائعاً وسعدت جداً باللعب في ملعب الأنفيلد وخصوصاً أمام مشجعي ليفربول الرائعين والآن جاءت الخاتمة، ماذا يمكن أن أقول ؟ أعتقد أن كل من يغادر ليفربول سيفتقد مشجعيه لأنهم الأفضل في العالم وقلت هذا دوماً. أود مستقبلاً العودة للأنفيلد لأسلم عليهم وطبعاً مشاهدة مباراة لليفربول لأنه بالنسبة لي سأبقى مشجع ليفربول الرقم 1 بعد مشجعيه طبعاً». وبعث النجم المصري محمد صلاح بشكر لزميله السابق وكتب:«يا لها من رحلة عجيبة، شكراً على جميع اللحظات الرائعة وأتمنى لك الأفضل في مغامرتك الجديدة، كلنا سنفتقدك».
تفاصيل الصفقة
وفي سياق متصل، كشف حسن صالحميديتش المدير الرياضي للبايرن الظروف الإستثنائية التي مهدت لصفقة ماني وقال إنه كان جالساً في حديقة منزله يناقش عقد سيرج جنابري لاعب البايرن الذي لديه نفس وكيل أعمال ماني وأضاف:«جلست مع ماركو نيبي وبيورن بيزمر ودانييل ديلونجا ووكالتهم تمثل سيرج جنابري، لا يخفى عليكم كنا نناقش تمديد عقد جنابري وعندها ذكر اسم ماني لأول مرة لأن بيورن يمثله ايضاً. أثناء المباحثات قلت في نفسي»ممكن ماني ؟«لأنه كان يرفض عروض التمديد مع ليفربول وعندما كان بيورن يهم بالمغادرة سألته:هل فرصة الحصول عليه كبيرة ؟. بعد يومين كنا أنا والمدرب نجليسمان وماركو في الطائرة لليفربول. بالنسبة لي كان الموقف واضح جداً، كنت مستعداً للعمل ليلاً ونهاراً لإبرام الصفقة وجوليان نجليسمان كان داعم لي بالكامل منذ البداية».

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"

https://tinyurl.com/37m6xvkh