عادي
الزرعوني: الفريق يخطط لتحقيق حلم الصعود للمحترفين

المغربي الإدريسي مديراً فنياً للعربي

23:35 مساء
قراءة دقيقتين
الزرعوني مع المدرب الإدريسي

متابعة:«الخليج»

أعلن نادي العربي تعاقده مع المدرب المغربي بدر الدين الإدريسي لقيادة الفريق الأول لكرة القدم في الموسم الجديد بدوري الدرجة الأولى، خلفاً للمدرب الوطني محمد جالبوت الذي انتقل لتدريب دبا الحصن. وتم توقيع العقد مع الإدريسي بحضور عبدالكريم الزرعوني أمين السر العام ومحمود غلام البلوشي مدير الفريق الأول.

ورحب الزرعوني، بالمدرب الإدريسي وتمنى له التوفيق وأن يكون إضافة للفريق ويساهم في تحقيق التطلعات المرجوة في الموسم المرتقب، كاشفاً عن تجديد عقود عدد من اللاعبين المحليين الذين برزوا مع الفريق في الموسم المنصرم، فيما لم يحسم النادي ملف اللاعبين الأجانب وإن كان الاتجاه الأرجح استمرار المهاجم البرازيلي أليكساندر ازيريدو هداف الفريق والبحث عن لاعب آخر خلفاً لمواطنه أليسون سيلفا، حتى يواصل الفريق القيواني حضوره القوي في دوري الدرجة الأولى.

وحول برنامج الإعداد، أشار الزرعوني إلى أن الموعد المقترح لبدء الإعداد هو منتصف يوليو المقبل، منوهاً في الوقت نفسه بأن الفريق سيكتفي بمعسكر داخلي، لافتاً إلى أن العربي وعلى الرغم من الإمكانات المتواضعة وضعف الميزانية المالية إلا أن الفريق عازم على تحقيق حلم الصعود لأضواء المحترفين بعد أن كان قريباً من الظفر بإحدى ورقتي الصعود في الموسم المنقضي.

من جهته، عبر المدرب بدر الدين الإدريسي عن شكره لإدارة النادي العربي على الثقة الغالية، مؤكداً أنه يعرف قدرات الفريق ولديه مشروع كبير للمستقبل وسيبذل قصارى جهده من أجل تحقيق أهداف النادي التي استقدمه من أجلها قياساً على الإمكانات الرائعة التي يمتلكها النادي العرباوي واللاعبين المميزين.

كما تطرق الإدريسي لتجربته الناجحة مع الفريق الظفراوي والذي قاده خلال الجولات الأخيرة من دوري أدنوك للمحترفين واستطاع إبقاءه في صفوف الكبار بعد أن كان شبح الهبوط للدرجة الأولى يهدده بقوة، معرباً عن شكره لإدارة النادي واللاعبين على التعاون.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"