عادي

حسين الجسمي يسأل «ليه» قبل حفل القاهرة

20:01 مساء
قراءة دقيقة واحدة

طرح الفنان الإماراتي حسين الجسمي أغنية جديدة من اللون الغنائي المصري بعنوان «ليه»، يجدد تعاونه بها مع الملحن وليد سعد، بأسلوب غنائي طربي، وكلمات متميزة من الشاعر مصطفى مرسي. ويغني الجسمي متسائلاً: «إيه اللي كده قسّاك وِخلّاك غيّرت كل كلامك ليه// يعني اللي قولتُه ده كله أنساه وقصدك ضحكت عليا بيه// بيّاع.. غدّار وغدرت بيّا ف غمضة عين كدّاب// خدّاع وانا اتخدعت بكلمتين ليه خلتني أحبك ليه يا حبيبي ليه».

وحملت أغنية «ليه» توزيع أحمد إبراهيم ومكساج وماستر هاني محروس، وعرضت من خلال فيديو ممنتج متضمن كلمات الأغنية حصرياً عبر القناة الرسمية للفنان حسين الجسمي في موقع «يوتيوب»، بالإضافة إلى نشرها عبر جميع الإذاعات الخليجية والعربية، والمكتبات والمنصات الموسيقية الإلكترونية المتخصصة.

ومن جهة أخرى، يستعد حسين الجسمي لإحياء حفل في القاهرة 30 يونيو/حزيران الجاري، في فندق الماسة بمدينة نصر.

وأكد الجسمي سعادته بتجدد اللقاء مع الجمهور المصري، قائلاً من خلال حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي: «عبر مساحات الشوق الكبيرة، وبموعدنا المتجدد في الغالية #مصر.. نلتقي معكم بكل حب في فندق الماسة - مدينة نصر - يوم 30 يونيو 2022 بإذن الله». وأضاف في حديثه للجمهور المصري والعربي: «النجاحات تكتمل بكم، ولحظات الفرح تُصنع بوجودكم وحضوركم».

Video Url
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"