عادي

دخلت مستشفى بحجة الإنجاب لتسرق طفلاً من قسم الولادة

16:48 مساء
قراءة دقيقة واحدة
المغرب

الشارقة - «الخليج»
بدأت الشرطة المغربية في مدينة «شيشاوة» بإجراء تحقيق موسع تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لكشف ظروف وملابسات إقدام سيدة على محاولة سرقة رضيع من قسم الولادة بالمستشفى المحلي.
وتمكنت أجهزة الأمن ضمن التحريات الأولية من ضبط سيدة تبلغ من العمر 23 سنة بالتعاون مع حراس أمن المستشفى وهي في حالة تلبس بمحاولة سرقة رضيع حديث الولادة حسب ما نشرته صحيفة «هسبريس» المغربية الخميس.
كما كشفت التحريات أن المشتبه فيها تعاني عسراً في الحمل والإنجاب، وحضرت إلى المستشفى بدعوى أنها مقبلة على الإنجاب، وذلك قبل أن تتورط في محاولة سرقة رضيع من قسم الولادة.
وأكدت الجهات الأمنية المغربية أنها فتحت تحقيقاً قضائياً في الموضوع مع السيدة المشتبه فيها، بغرض تحديد جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذلك الكشف عن الدوافع والخلفيات الحقيقية لارتكاب هذه الجريمة.
وعلى صعيد متصل، أظهرت معطيات حصرية نشرها موقع القناة المغربية الثانية عن تراجع معدل المواليد الجدد في المغرب منذ تفشي فيروس كورونا، إذ بلغ عدد مواليد السنة الماضية 660 ألفاً و391 مولوداً، مقارنة مع سنة 2019 التي جرى فيها تسجيل 749 ألفاً و758 من المواليد الجديدة في قوائم الحالة المدنية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"