عادي

العربية للطيران تشغل 212 رحلة لحضور كأس العالم 2022

23:14 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أعلنت العربية للطيران، أول وأكبر شركة طيران اقتصادي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، عن إضافة 14 رحلة متواصلة يومياً بين مطار الشارقة الدولي ومطار حمد الدولي في الدوحة في الفترة ما بين 21 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر 2022.

ستكون هذه الرحلات متاحة حصرياً لحاملي تذاكر مباريات بطولة كأس العالم FIFA 2022، وسيتم تسييرها إضافة إلى الرحلات المنتظمة الثلاث التي تسيرها الشركة يومياً إلى الدوحة. ويسمح لكل مسافر على متن هذه الرحلات باصطحاب حقيبة يد بوزن 10كغم.

ويوصى على جميع حاملي تذاكر المباريات التسجيل للحصول على بطاقة «هيّا» عبر موقعها الإلكتروني الرسمي ليتمكنوا من دخول قطر، والاستفادة من خدمة المواصلات المجانية المباشرة من وإلى الملاعب باستخدام مترو الدوحة مباشرة من مطار حمد الدولي.

وقال عادل عبدالله علي، الرئيس التنفيذي لشركة «العربية للطيران»: «يسرنا الإعلان عن رحلاتنا المتواصلة اليومية بين الشارقة والدوحة خلال بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022، والتي تتيح للمشجعين الوصول في الوقت المناسب إلى أماكن استضافة المباريات داخل الدوحة وخارجها والعودة بعد انتهائها مباشرة على متن رحلات الإياب».

وتحث العربية للطيران المسافرين على اختيار مواعيد الرحلات التي تضمن وصولهم إلى الدوحة قبل أربع ساعات على الأقل من بدء المباريات، والمغادرة بعد أربع ساعات من انتهائها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"