عادي

«فارس فيلم» تطلق تريللر «شامشيرا» وعروض «زجزج جييو» في دبي

21:47 مساء
قراءة 3 دقائق
من الفيلم العائلي "Jugjugg Jeeyo
من مشاهد فيلم «Jugjugg Jeeyo»

دبي: مها عادل

وسط أجواء احتفالية مفعمة بالحماسة والشغف، استقبل جمهور السينما في دبي، العرض الإعلامي الأول للإعلان الترويجي للفيلم الهندي الأسطوري الذي طال انتظاره «Shamshera»، والذي كشفت عنه شركة فارس فيلم، الجمعة، وهو الفيلم الذي سيتم طرحه في دور السينما في الدولة في 22 من يوليو 2022.

ونجح الإعلان الترويجي للفيلم الذي بُث بحضور صناعه في دبي، في جذب انتباه الحضور من الإعلاميين والمشاهدين، حيث جسدت اللقطات المنتقاة من مشاهد الفيلم أجواء الحماسة والإثارة التي يتمتع بها، ونقل هذا المقطع المصور الذي لا تتعدى مدته بضع دقائق، الحضور إلى أجواء الفيلم الأسطورية والملحمية التي تعيدنا لأجواء البطل الشعبي المنقذ الذي يواجه طغيان المحتل البريطاني عام 1871، ويعيد الحقوق لأصحابها بالحيلة والقوة والذكاء. كما قدم هذا المقطع الترويجي دعوة إلى كل أفراد الأسرة لترقب موعد صدوره في الأسواق وللاستمتاع بأجواء الأكشن والمطاردات المحمومة وسط النار وعلى سطح القطار السريع.

كما أثار التريللر «الحماسة لدى الجميع لاستعادة ملامح الإبهار بالخلطة الهندية التي تميزت بها بوليود على مدار تاريخها وأكسبتها ملايين المتابعين من كل أنحاء العالم، فالفيديو يتضمن مشاهد ساحرة من التصوير تحت الماء وأجواء أساطير ألف ليلة وليلة والرقصات والاستعراضات الجماعية المبهرة بإيقاعاتها الموسيقية المبهجة والحماسية، ويعبر الفيلم عن «ميراث أب ومصير ابن».

وعلى هامش عرض التريللر لفيلم «Shamshera» الذي كشف عن مفاجأة قيام الفنان رانبير كابور بطل الفيلم بدور الأب شامشيرا، والابن بالي في نفس الفيلم، وهي المرة الأولى التي تلعب فيها شخصيتان في نفس العمل. وعلق كابور قائلاً: «في البداية لم يتم عرض دور الأب عليّ وكان الدور الأساسي هو دور «بالي» فقط، ولكنه جذبني تماماً كممثل واستطعت إقناع المخرج. لقد كانا شخصيتين فريدتين، وبالنسبة لممثل مثلي، كان لعب شخصيتين مميزتين وجعلهما مختلفين أمراً صعباً للغاية ومثيراً للغاية بالنسبة لي».

وتدور أحداث قصة شامشيرا في مدينة كازا الخيالية، حيث يتم سجن قبيلة محاربة واستعبادها وتعذيبها من قبل الجنرال شود سينغ الاستبدادي الذي لا يرحم. وهذه قصة رجل أصبح عبداً، وعبداً أصبح قائداً ثم أسطورة لقبيلته. إنه يكافح بلا هوادة من أجل حرية قبيلته وكرامتها. اسمه شامشيرا، والفيلم من إخراج كاران مالهوترا، ومن المقرر إطلاقه باللغات الهندية والتاميلية والتيلجو في 22 من يوليو المقبل.

الفيلم العائلي «Jugjugg Jeeyo»

وأطلقت شركة فارس، أمس، عروض الفيلم الهندي العائلي بامتياز «Jugjugg Jeeyo»، وهو الفيلم الذي يقدم حبكة درامية كوميدية تخاطب كل أفراد الأسرة وتثري أجواء الإجازة الصيفية، حيث برعت مجموعة من الممثلين في تقديم الأدوار الرئيسية في الفيلم مثل فارون داوان، وكيارا أدفاني، ونيتو كابور، وأنيل كابور، وديكتا كولي، ومانيش بول، والفيلم من إخراج راج ميهتا وإنتاج كاران جوهر وأبورفا ميهتا وهيرو جوهر.

وتدور أحداثه حول قصص لمجموعة من الأزواج من أجيال مختلفة يواجهون صعوبة في استمرار الحياة الزوجية ويسعون للطلاق، ويقدم الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي مساعي زوجين من نفس العائلة من أجل الطلاق بسبب مشاكل ما بعد الزواج، في حين أن للزوجين الأكبر سناً قصة مختلفة، حيث وقع فهيم (الذي يؤديه أنيل كابور) في علاقة، ويخطط لإخبار نيتو كابور عن «المرأة الأخرى». وتم لمّ شمل الأسرة في حفل زفاف عائلي لمحاولة إصلاح زواج بعضهم بعضاً. كما كشفت الشركة عن أحدث أغنيات الفيلم الساحرة التي تضيف الكثير من المشاعر لأجواء الفيلم بعنوان Dupatta والأغنية هي طبعة جديدة للمسار البنجابي الكلاسيكي للموسيقي والأغاني.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"