عادي

3 أفلام سينمائية لأحمد حاتم

22:30 مساء
قراءة دقيقتين

القاهرة: «الخليج»

* يشهد العام الجاري 3 أفلام سينمائية بطولة الفنان أحمد حاتم ؛ حيث يقوم ببطولة فيلم «حدث بالقاهرة»، ويجسّد خلاله دور وكيل نيابة يُحقق في جريمة قتل يتهم فيها بالصدفة أحد أفراد عائلته، والفيلم من تأليف عُمر جمال، وإخراج أحمد عبد الله صالح، ويشارك في بطولته بيومي فؤاد، وسوسن بدر، معتز هشام، أحمد عزمي، يوسف وائل نور، عمر رزيق، وحسن مالك، إلى جانب عدد آخر من الفنانين الشباب.

الفيلم الثاني الذي يستعد حاتم لتصوير بعنوان «المطاريد»، ويشارك في بطولته إياد نصّار، تارا عماد، محمد محمود، محمود حافظ، محمود الليثي، محمود البزاوي، حسن مالك، طه الدسوقي، ومحمود السيسي، تأليف صلاح الجهيني، وإخراج ياسر سامي.

الفيلم الثالث بعنوان «عاشق» والذي انتهى مؤخراً من تصويره مع الفنانة أسماء أبو اليزيد، محسن محيي الدين، ومن تأليف محمود زهران، وإخراج عمرو صلاح.

* قرر الفنان اللبناني راغب علامة، طرح أغنيته الجديدة «استمارة 6» بداية يوليو/ تموز المقبل، وقبل أسبوع واحد من عيد الأضحى، وهي من كلمات نادر عبد الله وألحان محمود خيامي وتوزيع تومة.

«استمارة 6» تعد الأغنية الثانية لراغب؛ حيث طرح مؤخراً فيديو كليب بأغنيته الجديدة «تعاليلي»، عبر قناته على «يوتيوب» ومنصاته على السوشيال ميديا، ليتزامن مع الاحتفال بعيد ميلاده، وهي من كلمات الشاعر الغنائي محمد عاطف، ألحان أحمد زعيم، توزيع موسيقا تومة.

علامة أحيا مؤخراً حفلاً غنائياً، بأحد الفنادق الكبرى بمنطقة التجمع الخامس بالقاهرة، وبدأ الحفل بأغنيته الجديد «تعاليلي»، ثم واصل حفله بتقديم باقة مميزة من أشهر أغنياته القديمة والجديدة من بينها «طب ليه، اللي باعنا، آسف حبيبتي» وغيرها.

* قررت إدارة مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط برئاسة الناقد السينمائي الأمير أباظة تكريم الفنانة دنيا سمير غانم، ضمن فعاليات الدورة 38 من المهرجان المقرر إقامتها خلال الفترة من 5 إلى 10 أكتوبر/تشرين الأول المقبل، بقاعة الاحتفالات الكبرى بمكتبة الإسكندرية.

غانم تخوض منافسة سينمائية بفيلم «تسليم أهالي» الذي تخوض به البطولة المطلقة للمرة الأولى، والمقرر طرحه في موسم عيد الأضحى المقبل؛ حيث تخوض دنيا السباق من خلال الكوميديا، التي حققت بها نجاحات كبيرة عبر الدراما التلفزيونية، لتكون في مواجهة أفلام «كيرة والجن» بطولة كريم عبد العزيز وأحمد عز، و«بحبك» بطولة تامر حسني، و«عمهم» بطولة محمد إمام.

* بعد مضي أكثر من 9 شهور، أعلن المطرب والممثل أحمد فهمي، أن مسلسله الجديد «الرواية» لا يزال يواجه مصيراً مجهولاً، مشيراً إلى أن الشركة المنتجة لم تحدد بعد فريق العمل أو موعداً لبدء تصويره، مؤكداً أن المسلسل يتكون من 10 حلقات، ومن المفترض أن يعرض على إحدى المنصات الإلكترونية، وهو من تأليف شادي محسن وأمير شوقي، من إخراج أمير شوقي، وتدور أحداثه في إطار تشويقي حول جريمة قتل داخل عرض مسرحي، تم الترتيب لها ليقوم القاتل بالتنفيذ في ليلة افتتاح المسرحية، لتدور الشكوك حول جميع المشاركين في العرض.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"