عادي
نجاح «ستو أنا» فاق توقعاتها

أيتن عامر: التمثيل خطفني

22:37 مساء
قراءة 3 دقائق

القاهرة: حسام عباس

أطلقت الفنانة أيتن عامر على وسائل التواصل الاجتماعي أغنية لها بعنوان «خطافة الرجالة» لتؤكد عزمها استعادة حلم البداية في مجال الغناء، وكانت قد قدمت منذ فترة أغنية بعنوان «بناقص» وتخطط بجدية لخطوة الألبوم الكامل لكنها في ميدان التمثيل كانت حاضرة بقوة أيضاً في الفترة الأخيرة، وكانت قد شاركت في بطولة أكثر من عمل مميز في رمضان وعادت للكوميديا تحديداً في مسلسل «مكتوب عليا» مع أكرم حسني، بينما شاركت في مسلسل «النقطة العامية» الذي عُرض على منصة رقمية جديدة وقدمت خلاله تركيبة مغايرة تماماً تقول إنها أرهقتها كثيراً لصعوبة الشخصية. وتعود للسينما في فيلم جديد بعنوان «عمهم» مع محمد إمام، بينما تخطط لمشاريع فنية جديدة، وعن كل تلك الأعمال وحكايتها مع الغناء وخصوصية حضورها في مسلسل «الاختيار» في رمضان الماضي.. كان معها هذا اللقاء.

* يبدو أنه لديك إصرار على مواصلة طريق الغناء.. ما الحكاية؟

- الغناء كان حلم البداية لكن التمثيل خطفني منه، وعندما جاءت الفرصة تمسكت بها خاصة أن هناك حماساً شديداً من الوسط الفني والزملاء لي كمغنية وأيضاً من الجمهور الذي يستقبل تجاربي بحماس وكانت نتيجة أغنية «بناقص» التي قدمتها منذ فترة مبشرة وحمستني على الاستمرار، وقدمت أغنية «خطافة الرجالة» وهي لون خفيف وموضوعها جديد وردود الفعل عليها فاقت توقعاتي، والاحتفال بها على مواقع التواصل الاجتماعي رائع.

* هل يمكن أن تفكري في خطوة إصدار ألبوم غنائي كامل؟

- الفكرة موجودة وأستعد لها، وفي الوقت المناسب سوف أعمل على ذلك، وأفكر في تقديم حفلات غنائية بمشاركة مطربين، ويشجعني على ذلك تجربتي في أعمالي الفنية، حيث شاركت بتقديم أغنيات عديدة في مسلسلات وأفلام شاركت فيها.

* كيف تقيّمين حضورك في مسلسل «مكتوب عليا» ؟

- أعتبرها تجربة جديدة ناجحة جداً ومختلفة مع نجم محبوب هو أكرم حسني الذي استمتعت بالعمل معه وباقي الفريق رائع، حيث ضمّ: عمرو عبد الجليل وهنادي مهنا وحنان سليمان وغيرهم والإخراج كان لخالد الحلفاوي، وكنت سعيدة جداً بترشيحي لهذا العمل لأنه يعيدني للكوميديا مع نجم محبوب استمتعت بكواليس العمل معه جداً ونجاح دور «رقية» مع الجمهور وسط منافسات الشهر الكريم كان رائعاً وفاق توقعاتي.

* هل فوجئت بصدى أغنية «ستو أنا»؟

- هي أغنية قصيرة يمكن أن تطلق عليها «إفّيه» غنائي نجحت بشكل خرافي مع الزملاء الذين كرروها كثيراً على «التيك توك» واحتفلوا بها كثيراً وهي أغنية لا تقدم إلا في عمل درامي وموقف خفيف كما حدث وأنا سعيدة بنجاحها جداً الذي فاق توقعاتي.

* لديك مسلسل آخر بعنوان «أولاد عابد».. ماذا عن المختلف فيه وما يضيفه لك؟

- الأهم أن شخصيتي في مسلسل «أولاد عابد» جديدة تماماً عن «رقية» في مسلسل «مكتوب عليا»، حيث لعبت في العمل مع رياض الخولي وصبري فواز وصفاء الطوخي وفيدرا وفراس سعيد، شخصية انتهازية تسعى للخروج من الفقر بأي طريقة شرعية أو غير شرعية، وهو عمل يشهد صراعات أسرية ومشاكل اجتماعية وبه دراما قوية ومؤثرة.

* ما الذي راهنت عليه في مسلسل «النقطة العامية»؟

- هو مسلسل «سايكو دراما» مختلف يدور في 15 حلقة مكثفة وشاركت خلاله مع فريق قوي، وشخصية «داليا» خلاله أرهقتني نفسيا لأنها تركيبة صعبة.

المشاركة في «الاختيار3»

* هل تحمست لدورك المحدود في مسلسل «الاختيار3»؟

- بكل تأكيد، كان شرفاً لي أن أشارك في عمل كبير مثل هذا لقيمته وتأثيره بصرف النظر عن مساحة الدور، وسعدت بعملي مع نجم كبير مثل كريم عبد العزيز تمنيت العمل معه كثيراً.

كان لديك حضور قوي على المنصات الرقمية في الفترة الأخيرة وتحديداً بمسلسل «عنبر 6».. ما خصوصية تلك التجربة في رصيدك؟

- أجمل ما في هذا المسلسل أنه جمعني بأكثر من نجمة من أكثر من بلد عربي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"