عادي

«إينوك» تواصل التوسع وتفتتح محطة جديدة في دبي

16:52 مساء
قراءة دقيقتين
دبي:
«الخليج»
افتتح الفريق عبدالله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، بحضور سيف حميد الفلاسي، الرئيس التنفيذي لمجموعة إينوك، أحدث محطات الخدمة التابعة للمجموعة، ضمن موقع استراتيجي بالقرب من مقر الإدارة العامة للمرور في دبي، بحيث تقدم خدماتها لشبكة عملاء إينوك المتنامية في المنطقة.
وأشاد الفريق عبدالله خليفة المري، بالشراكة الاستراتيجية مع شركة بترول الإمارات الوطنية (إينوك)، والعلاقة الممتدة بين الجانبين في مجال دعم البرامج والمبادرات التوعوية والخدمات الذكية، وهو ما يعكس الالتزام الراسخ والمشترك بتوفير خدمات ذات جودة عالية لإسعاد أفراد المجتمع.
وأكد أن افتتاح المقر الجديد، يأتي في إطار تعزيز العلاقات بين شرطة دبي وإينوك، بما يضمن تقديم خدمات مستدامة لأفراد المجتمع، عبر توفير الموارد والمساهمة في دعم البنية التحتية في إمارة دبي، وفق أرقى المعايير العالمية.
ونوّه خلال الافتتاح الرسمي بأهمية الشراكة بين القطاعين الحكومي والخاص في تحقيق تكاملية الأدوار بين كافة المؤسسات والجهات في المجتمع، وصولاً إلى الأهداف الاستراتيجية الداعمة للرؤى والسياسات الحكومية في الدولة. مثنياً على التعاون بين الجانبين خلال الأعوام الماضية، عبر مبادرة «على دربك»، والتي أسعدت المتعاملين بتقديم خدمة ذكية ومتميزة تواكب أهداف التحول الذكي في الإمارة.
وقال سيف حميد الفلاسي، الرئيس التنفيذي لمجموعة إينوك: «نفخر في إينوك بالشراكة مع شرطة دبي، والتي أثمرت عن افتتاح أحدث محطات الخدمة لدينا. إذ تتيح المحطة الجديدة تلبية احتياجات عملائنا المتنامية، لاسيما في المناطق السكنية المحيطة بخدمات التزوّد بالوقود التي تعدّ الأفضل من فئتها. ومن خلال هذه الشراكة، تواصل المجموعة المساهمة في مسيرة النمو الاقتصادي، وتحقيق أمن الطاقة في الدولة، ودعم المرحلة المقبلة من النمو لاستشراف المستقبل المستدام في قطاع الطاقة».
هذا وتقع محطة الخدمة الجديدة على شارع القدس الذي يربط شارع الشيخ زايد وشارع الشيخ محمد بن زايد، وتلبي احتياجات سكان المجمعات السكنية المحيطة بما في ذلك الطوار والقصيص والمحيصنة وهور العنز. وشيّدت المحطة وفقاً لأرقى الممارسات العالمية المعتمدة في قطاع بيع الوقود بالتجزئة، وتماشياً مع أرقى معايير البناء الحديثة، وهي مزوّدة بحلول مؤتمتة بالكامل للبيع بالتجزئة. وتشتمل على أنظمة المراقبة بالدائرة المغلقة CCTV وكاميرات ترصد أرقام لوحات المركبات بصورة تلقائية؛ لضمان أعلى مستويات الأمان.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"