عادي

الرجاء ينفصل عن مدربه الطاوسي

13:23 مساء
قراءة دقيقة واحدة
Rachid-
أعلن الرجاء البيضاوي لكرة القدم الخميس انفصاله عن مدربه رشيد الطاوسي وكذلك مساعده والمدير الرياضي، وذلك قبل ثلاث مراحل على نهاية الدوري المحلي، وفق ما جاء في بيان لإدارة النادي.
وقال البيان إن «الرجاء البيضاوي توصل إلى اتفاق مع المدرب رشيد الطاوسي يقضي بفسخ العقد الرابط بينهما بالتراضي»، من دون توضيح الأسباب.
وأضاف أنه توصل إلى اتفاق مماثل مع المدرب المساعد محمد البكاري والمدير الرياضي عزيز العامري.
ويأتي هذا الإعلان غداة هزيمة الرجاء الأربعاء على ملعبه أمام نادي أولمبيك آسفي (2-3) في المرحلة السابعة والعشرين من الدوري، ليتجمد رصيده في المركز الثاني عند 53 نقطة وبفارق 6 نقاط خلف الغريم التقليدي الوداد البيضاوي المتصدر (59 نقطة).
كما يأتي الانفصال عن الطاقم الفني للفريق أسبوعاً بعد انتخاب رئيس جديد للرجاء البيضاوي هو عزيز البدرواي.
وفشل الرجاء بقيادة الطاوسي في الذهاب أبعد من الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال إفريقيا بعدما انتهى مشواره على يد الأهلي المصري 3-2 بمجموع مباراتي الذهاب والإياب، لكن اللقب في النهاية كان مغربياً لصالح الجار اللدود الوداد بفوزه في النهائي على الأهلي بالذات 2-صفر.
وشهدت الإدارة الفنية للرجاء البيضاوي عدم استقرار هذا الموسم، إذ لم يستمر الطاوسي مدرباً للنادي سوى نحو أربعة أشهر، حيث عين في هذا المنصب في فبراير خلفاً للبلجيكي مارك فيلموتس الذي أقيل هو الآخر بعد ثلاثة أشهر فقط على تعيينه.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"