عادي

سيتي يضم كالفن فيليبس..ويبيع جيزوس لأرسنال

23:33 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أفادت تقارير إعلامية عدة الجمعة أن مانشستر سيتي، بطل الدوري الإنجليزي لكرة القدم، توصل لاتفاق مع منافسه المحلي ليدز يونايتد لضم لاعب الوسط الدولي كالفن فيليبس.

وقدرت قيمة صفقة التعاقد مع ابن الـ26 عاماً بـ42 مليون جنيه إسترليني إضافة إلى 3 ملايين كمكافآت،لكن تبقى هناك موافقة اللاعب على شروطه الشخصية مع فريق المدرب الإسباني جوزيب غوارديولا.

ويسعى سيتي لتعزيز خط وسطه بعد خسارته جهود المخضرم البرازيلي فرناندينيو الذي أعلن رحيله عن النادي في نهاية الموسم المنصرم.

وشق فيليبس طريقه في الفرق العمرية لليدز ولعب دوراً في عودة الأخير إلى الدوري الممتاز قبل عامين،كما فرض نفسه أيضاً عنصراً هاماً في المنتخب الإنجليزي الذي وصل معه الصيف الماضي إلى نهائي كأس أوروبا قبل الخسارة بركلات الترجيح أمام إيطاليا.

وسيصبح فيليبس ثاني تعاقد كبير يجريه سيتي منذ نهاية الموسم المنصرم، بعد الهداف النروجي إرلينغ هالاند القادم من بوروسيا دورتموند الألماني.

في المقابل،سيبيع سيتي مهاجمه البرازيلي غابرييل جيزوس إلى أرسنال مقابل حوالي 50 مليون إسترليني،ولاسيما ان قدوم هالاند سيجعل الاعتماد على اللاعب من قبل المدرب غوارديولا ضئيلاً.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"