عادي

من أجل ابنها.. أم فضحت خيانة بيكيه

12:34 مساء
قراءة دقيقتين
ما زالت وسائل الإعلام العالمية تتابع تفاصيل انفصال جيرارد بيكيه وشاكيرا، البداية كانت تكهنات وتسريبات، حتى تأكدت خيانة نجم برشلونة على يد أم قررت الانتقام من أجل ابنها.
الأم التي فضحت خيانة بيكيه هي كاترين زيتوميرسكا مدونة سويدية، التقت بنجم برشلونة في حفل وهي بصحبة ابنها.
طلبت كاترين زيتوميرسكا من بيكيه مصافحة ابنها، ولكن بيكيه رفض.
نشرت صحيفة «ذا صن» الإنجليزية عن برنامج «Socialite»؛ مزيداً من التفاصيل عن الواقعة التي بدأت بسفر بيكيه إلى العاصمة السويدية استوكهولم؛ لحضور قمة دولية بعنوان «العقول الرائعة»، وهي عبارة عن مؤتمر يجمع شخصيات ناجحة من أنحاء العالم، وحضره بصفته المدير العام لمجموعة «كوزموس» الاستثمارية التي يملكها.
خلال وجود جيرارد بيكيه في استوكهولم، حضر حفلاً مزدحماً فيه عدد كبير من مشاهير العالم.
وكشفت كاترين زيتوميرسكا وهي مدونة شهيرة ومقدمة برامج تلفزيونية في السويد عن بعض التفاصيل من الحفلة، مؤكدة أن بيكيه كان مع امرأة شقراء.
وقالت زيتوميرسكا لموقع «Socialite»: «كان بيكيه يرتدي سترة سوداء مثل أي شخص آخر»، تابعت: «إنها حفلة خاصة جداً في استوكهولم. لم يكن الوقت متأخراً جداً، 12:00 ليلاً».
وفقاً لتصريحاتها، التقى بيكيه بأليشيا كيز ونعومي كامبل وإدوارد نورتون، إضافة إلى شخصيات مؤثرة ورجال أعمال مهمين.
كما أكدت أن الهواتف المحمولة لم تكن ممنوعة في الحفلة وكان من الممكن التقاط الصور ومقاطع الفيديو.
وحرصت المدونة السويدية زيتوميرسكا على توجيه رسالة توبيخ إلى بيكيه عبر حسابها على «إنستغرام» بعد رفض الأخير مصافحة ابنها، قائلة: «استمع إلي أيها الخاسر؛ كنت واضحة معك، عندما طلبت منك أن تقول مرحباً لابني، لكنك قلت لا».
وتابعت: «لأنك ماذا؟.. رجل يمكنه تحريك الكرة؟.. هذا لا يثير إعجابي كثيراً».
وأضافت: «ما يحزنني هو أن الشهرة قد وصلت إلى رأسك بالفعل، وهذا أمر مثير للشفقة. أنت مجرد رجل لديه كرة. لكنك تعرف ما هي الكرامة»
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"