عادي

ليفربول يستعد لقرار مهم مع محمد صلاح بعد رحيل ساديو ماني

13:24 مساء
قراءة دقيقتين
كلوب وصلاح

إعداد – محمد ثروت

كشفت تقارير صحفية بريطانية تطوراً جديداً في ملف النجم المصري الدولي محمد صلاح مع نادي ليفربول الإنجليزي، في ظل جمود مفاوضات تجديد العقد بين الطرفين.
وينتهي عقد محمد صلاح، 30 عاماً، في يونيو 2023، ولم تسفر المفاوضات مع ليفربول إلى أي تطور حتى الآن، ما يعني أنه سيكون صفقة مجانية إذا استمر في أنفيلد حتى نهاية الموسم المقبل.
ورحل السنغالي ساديو ماني نجم ليفربول إلى بايرن ميونيخ الألماني مقابل 35 مليون جنيه إسترليني، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.
وقالت صحيفة «ذي صن» البريطانية إن إدارة ليفربول تدرس بيع محمد صلاح في الميركاتو الصيفي الحالي، إذا حصلت على عرض بقيمة 60 مليون جنيه إسترليني للتخلي عن اللاعب.
وأشارت الصحيفة إلى أن نادي ريال مدريد الإسباني يراقب تطور موقف محمد صلاح مع ليفربول، على أمل الوصول إلى اتفاق مع الريدز لشراء اللاعب، خاصة مع فشل الميرينجي في ضم الفرنسي كيليان مبابي من باريس سان جيرمان، عقب تمديد عقده مع بطل فرنسا.
وأضافت: «يرغب محمد صلاح في الحصول على 400 ألف جنيه إسترليني راتباً أسبوعياً، في الوقت الذي ترفض فيه إدارة ليفربول هذا المطلب، خاصة أن أعلى سقف للرواتب في الفريق من نصيب الهولندي فيرجيل فان دايك، الذي يحصل على 240 ألف إسترليني في الأسبوع».
وتوّج صلاح بلقب هداف الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، مناصفة مع الكوري الجنوبي سون هيونج مين مهاجم نادي توتنهام هوتسبير.
وفاز محمد صلاح بلقب أفضل صانع أهداف، ولقب أجمل هدف في النسخة الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز، البريمييرليج.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"