عادي

ماونت في معقل مالك تشيلسي وزياش يطلب الرحيل

بويهلي يعد بضم 6 لاعبين ل «البلوز»
23:39 مساء
قراءة دقيقتين
زياش يحتفل بقميص «البلوز»
ماونت بالرقم 19 رقم قميصه في تشيلسي

أصبح اللاعب الإنجليزي ميسون ماونت «23 عاماً» ثاني لاعب من تشيلسي الإنجليزي، بعد الألماني تيمو فيرنر، يزور معقل فريق لوس أنجلوس دودجرز للبيسبول في الولايات المتحدة، العائد ملكيته إلى مالك تشيلسي الجديد تود بويهلي.

ونشر ماونت صوراً على حسابه في إنستغرام يرتدي فيها زي الفريق بالرقم 19 وهو نفس الرقم الذي يحمله لاعب الوسط في تشيلسي، والتقط ماونت صورة مع كأس «كوميشنيور» الذي يقدم للفائز بمونديال البيسبول، كما شوهد وهو يلعب كرة السلة مع جناح مانشستر يونايتد جيدون سانشو ونجما البلوز السابقين تامي أبراهام وفيكايو توموري.

وكشف تقرير عن وعد المالك للمدرب توماس توخيل بتوفير ما يكفي من المال لشراء 6 لاعبين في موسم الانتقالات الصيفية على رأسهم رحيم ستيرلنج نجم مانشستر سيتي والمدافع الفرنسي جول كوندي. الغريب أن اسم البرازيلي نيمار، مهاجم سان جيرمان، تصدر المراهنات على انتقاله لتشيلسي في الوقت الذي نشر فيه اللاعب فيديو مباراة كرة طائرة وبالأقدام على الشاطئ. من جهته، قال المغربي حكيم زياش جناح الفريق إنه يريد الرحيل وسط اهتمام من ميلان الإيطالي بخدماته، وكشف تقرير أن زياش قدم طلب انتقال لأنه ليس سعيداً بالدقائق التي يحصل عليها تحت قيادة المدرب توخيل.

وينتهي عقد زياش في 2025، لكنه مصمم على قطع تجربته في تشيلسي وتردد أن وكيل أعماله اتصل بميلان حول صفقة ممكنة ربما إعارة كما يريد تشيلسي بدلاً من صفقة دائمة هذا الصيف كي لا يخسر ال33 مليون إسترليني التي دفعها لشرائه من أياكس أمستردام الهولندي.

ويشكل أجر زياش، 5 ملايين إسترليني سنوياً، عقبة في المفاوضات، لكنه ربما يتنازل من أجل الفوز بمكان في التشكيلة الأساسية للميلان على خلاف موقعه الذي خسره لماونت وكاي هافيرتز في البلوز.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"