عادي
يبلغ سعره 3 ملايين إسترليني وإيجاره 30 ألفاً شهرياً

هالاند يفكر في تأجير منزل بوجبا.. وسوريانو يشيد بعقليته

23:36 مساء
قراءة دقيقتين
هالاند لاعب سيتي الجديد

قام النرويجي إيرلينج هالاند، صفقة مانشستر سيتي الإنجليزي الجديدة، بتفقد المنازل المعروضة للإيجار في مدينة مانشستر، ومن بين أول المنازل التي تفقدها المهاجم ذو ال21 ربيعاً منزل الفرنسي بول بوجبا (3 ملايين إسترليني) على هامش بحثه عن سكن ملائم له بعد انتقاله للعيش بمدينة مانشستر.

ويضم المنزل مسبحاً وساونا وجيم وملعب كرة داخلي، ويمكن لهالاند تأجيره مقابل 30 ألف إسترليني شهرياً وفق التقارير، وعلق مصدر: «إيرلينج مهتم بالاستقرار بأسرع وقت ممكن كي يستطيع التركيز فقط على أدائه في سيتي».

وزار هالاند منزل بوجبا برفقة والده ألفي وفريق عمله، فيما تحدث فيران سوريانو المدير التنفيذي لسيتي عن سبب انضمام هالاند لسيتي وهو شيء غير المال، وقال: «كانت عملية تفاوض طويلة الأمد وكان بمقدوره الذهاب لفريق آخر خصوصاً مع وجود الكثير من الشائعات حوله، الصفقة كانت واضحة لأن هناك شرطاً جزائياً في عقده، لكن الكثير من الأندية رغبت في الفوز به، هو من قرر اختيار سيتي وبناء على المواصفات الكروية مثل «أين سألعب؟ وكيف سأعمل مع هذا المدرب؟.. كان قراره كروياً في المقام الأول لأن القرار المالي لم يكن يشكل تحدياً له فالكثير من الأندية كانت مستعدة لدفع الأجر الذي يطلبه، سيتي فاز ب4 ألقاب بريميرليج في 5 سنوات وسجل الكثير من الأهداف وكان يجب أن يشعر بأنه سيندمج في الماكينة».

وبدد سوريانو شكوك المشجعين من تعرض هالاند لإصابات متكررة، وقال: «تأكدنا من هذه النقطة ونحن مقتنعون بأنه لائق ويمكنه اللعب على أعلى مستوى، أخضعناه لكل أنواع الفحص الطبي كي نتأكد تماماً، كل صفقاتنا مبنية على أساس فني وليس لأن اللاعب مشهور أو كبير من الناحية التسويقية، المدير الرياضي بيغرشتين والمدرب جوارديولا يفكران جيداً فيما يحتاج إليه الفريق، في حالة هالاند لديه نجومية قطعاً، لكن هذا ليس سبب شرائنا له، اشتريناه لأنه سيسجل الكثير من الأهداف ويمكنه التكيف مع أسلوبنا المعقد، لعب والده ألفي في سيتي سابقاً أسهم أيضاً في الصفقة، ألفي ذكي ويفهم البريميرليج جيداً ويفهم مانشستر سيتي وكان مستشاراً جيداً لابنه».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"