عادي

تخصيص المسلخ الآلي بميناء زايد لطلب الأضاحي عبر التطبيقات الإلكترونية

13:58 مساء
قراءة دقيقة واحدة
قررت بلدية مدينة أبوظبي، التابعة لدائرة البلديات والنقل، تخصيص المسلخ الآلي في منطقة ميناء زايد، لطلب الأضاحي عبر التطبيقات الإلكترونية، وأضاحي "هيئة الهلال الأحمر" الإماراتي، دون استقبال الجمهور؛ وذلك بهدف المحافظة على جودة الخدمات المعتادة المقدمة من بلدية مدينة أبوظبي، وتفادياً لتأخير تجهيز الذبائح للمضحين في عيد الأضحى المقبل.
ويأتي القرار نظراً للأعمال التطويرية والإنشائية في منطقة ميناء زايد، وحفاظاً على انسيابية حركة السير عند مداخل منطقة الميناء ومخارجها.
وتدعو بلدية مدينة أبوظبي جمهور المضحين الراغبين في التوجه إلى المسالخ بأنفسهم لتجهيز الأضاحي إلى زيارة المسالخ الأخرى المجهزة لاستقبالهم؛ حيث خصصت كلاً من مسلخ بني ياس، ومسلخ الوثبة، ومسلخ الشهامة، لاستقبال المضحين الراغبين بزيارة المسلخ.
وتحرص بلدية مدينة أبوظبي على تقديم الخدمات للجمهور بنفس الكفاءة والجودة المعهودة؛ حيث عملت عند بدء الأعمال التطويرية والإنشائية بمنطقة ميناء زايد، وعقب إغلاق مسلخ الجمهور، على نقل جميع خدمات ذبح وسلخ وتجهيز الذبائح إلى المسلخ الآلي، إلا أنه نظراً لما يشهده عيد الأضحى من إقبال كثيف من جمهور المضحين على المسالخ، حرصت على تخصيص المسلخ الآلي في منطقة ميناء زايد لطلب الأضاحي عبر التطبيقات الإلكترونية، تفادياً لأي تأخير.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"